احتراق 38 شقة من برج الشعلة بدبي


رم -

 

(بترا) - نجحت سلطات الدفاع المدني بدبي بالسيطرة على حريق اتى على 38 شقة من أصل 676 شقة في برج الشعلة السكني المؤلف من 87 طابقا ويعد من أعلى ناطحات السحاب السكنية بالعالم.

وبحسب بيان الدفاع المدني اليوم الجمعة، تمكنت فرق الإطفاء الليلة الماضية من السيطرة على حادث حريق شب في برج الشعلة بمنطقة المارينا دون أن يسفر عن إصابات بشرية.

وكانت غرفة العمليات في الدفاع المدني تلقت بلاغا في الساعة 45ر12 بعد منتصف الليل يفيد بوجود حادث في برج الشعلة الذي يتكون من 87 طابقا، منهم 84 طابقا سكنيا، 3 طوابق للخدمات العليا، فيما يشتمل البرج على 676 شقة.

وتحركت فرق الإنقاذ لتصل إلى موقع الحادث في الساعة 49ر12 ليتبين أن الحادث متطور حيث شب الحريق من الطابق 26 إلى الأعلى من الركن الغربي الجنوبي، فيما تضرر 64 طابق من الخارج.

يذكر ان المبنى المسمى الشعلة او "ذي تورش" الواقع بمنطقة مارينا المليئة بالأبراج السكنية، كان قد تعرض لحريق بالعام 2015 .




عدد المشاهدات : (1289)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :