اصابة اثني عشر شخصا بجروح في حوادث سير باربد


رم -
رم- إربد



 اصيب اثنا عشر شخصا بجروح ورضوض في انحاء مختلفة من الجسم في عدة حوادث وقعت في محافظة اربد خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية.

وقال مدير الدفاع المدني العقيد بسام الجوارنه ان اربعة اشخاص اصيبوا بجروح في انحاء مختلفة من الجسم اثر تصادم مركبة وباص خصوصي في منطقة طريق باب الهوى قرب مثلث حبكا، وقدمت لهم فرق الانقاذ التابعة للدفاع المدني الاسعافات اللازمة ونقلتهم الى مستشفى الاميرة بسمة وحالتهم العامة متوسطة.

واصيب اربعة اشخاص بجروح ورضوض في الجسم بسبب تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء في منطقة طريق الطيبة – مندح ، وفي حادث آخر اصيب اربعة اشخاص آخرين بجروح ورضوض في انحاء مختلفة من الجسم اثر تصادم صهريج وبكب اب في منطقة شطنا وقدمت كوادر الدفاع المدني الاسعافات اللازمة للمصابين، ونقلتهم الى مستشفى الامير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

من جهة اخرى شب حريق داخل احد المطاعم في منطقة دير ابي سعيد اثر انفلات خرطوم اسطوانة الغاز داخل المطعم وتمكنت فرق الاطفاء من اخماد الحريق ولم تقع اصابات بالارواح، مثلما شب حريق آخر في منزل بالطابق الرابع بمنطقة دوار البياضة في اربد وتمكنت فرق الدفاع المدني من اخماد الحريق ومنع انتشاره.

وقال العقيد الجوارنة انه شب حريق بمساحة20 دونما من الاعشاب الجافة وادى الى حرق30 شجرة سرو في منطقة كفرعوان، واخمدت فرق الاطفاء الحريق الذي سببه عبث اطفال، كما شب حريق آخر بمساحة70 دونما من الاعشاب الجافة من ضمنها دونم واحد مزروع بالقمح في منطقة زمال، وتمكنت فرق الاطفاء من اخماد الحريق ولم تقع اصابات بالارواح. (بترا)



عدد المشاهدات : (15171)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :