مصري يذبح زوجته لتقديمها العصير بدلا من كوب الشاي


رم -

رم -عالم الجريمه

مزق مصري جسد زوجته بعد عشرة أشهر على زواجهما وإنجاب طفلة بسبب قيامها بعمل كوب عصير له بدلا من كوب الشاي ، وأثناء قيام خالها بمنعه قام بطعنه بالسكين ، ثم سلم نفسه للشرطة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الأخبار" الاثنين فإن الزوج اعترف أمام الشرطة بأنه قتل زوجته وأنه طلب منها إعداد كوب شاي لشعوره بالصداع ففوجئ بها تقدم له كوب عصير ، فحدث خلاف بينهما تطور إلى مشادة كلامية.

وأضاف أنه قام على إثر ذلك بإحضار سكين المطبخ وقام بطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة ، وأثناء خروجه من المزل فوجئ بخال القتيلة يحاول الإمساك به فقام بطعنه بالسكين.(د ب أ)
 




عدد المشاهدات : (11018)

تعليقات القراء

اردني متغرب
فعلا نسوان اخر زمن ما بسمعن الكلام قلك شاي يعني شاي قليل الي صارلها الله يرحمها ويعوض علينا يا رب فعلا دنيا اخر زمن
12-05-2010 12:00 AM
اردني متغرب
فعلا نسوان اخر زمن ما بسمعن الكلام قلك شاي يعني شاي قليل الي صارلها الله يرحمها ويعوض علينا يا رب فعلا دنيا اخر زمن
12-05-2010 12:00 AM
طخشون
انا متزوج من 24 سنه وهذا الشيء يحصل معي باستمرار فعندما اطلب من زوجتي فهوه وسط حلوه تعمل شاي, واذا طلبت شراب بارد تعمل نسكافيه . حتى في الاكل تعمل عكس ما اطلب منها . امس كان نفسي في كفته بالطحينيه واشتريت المواد وبعد عودتي الى البيت من العمل واذا هي طابخه املوخيه . هذه التصرفات عملت عندي برود اعصاب مش طبيعي بحيث اني صرت اشعر انه في غاز الفريون في جسمي , وحتى انه اصدقائي واقاربي صاروا يحسدوني على برودة اعصابي .
06-05-2010 12:00 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :