مشكلة المياه في الرمثا


رم -
السادة القائمين على تحرير موقع رم الإخباري ،

 نشكر لكم جهودكم في متابعة قضايا المواطنين وسرعة نشرها ونوضع بين أيديكم الملاحظات التالية حول مشكلة المياه المستمرة في الرمثا ودمتم بخير، نتفهم جدا واقعنا في شح المياه والحاجة إلى "دور" ينظم توزيعها بعدالة بين المواطنين. نحتمل بمرارة الظروف القاهرة من أعطال على الخطوط الرئيسية ومحطات الضخ ونقتطع أثمان الصهاريج من قوت أطفالنا وصحتهم نتيجة المياه التي تنبئ رائحتها وعكورتها بمدى صلاحيتها للشرب. ما لا نستطيع فهمه ولا تحمله هو مزاجية موظفي "الدور" في مياه الرمثا والتلاعب "بدور" المياه ، فهناك أحياء لا تنقطع عنها المياه إطلاقا وأحياء لا تأخذ من نصيبها الحقيقي سوي ساعة أو ساعتين على الأكثر. ملاحظة نضعها أمام المسئولين الكبار في عمان وعلى مكتب عطوفة محافظ اربد الأكرم الذي تصدى بكل اقتدار للمشكلة الأخيرة. فنحن باختصار منذ سنوات نتمنى مشاهدة مدير مياه الرمثا المهندس قيس عبيدات في مكتبه فهو دائما بالمفرق ليحضر المياه حسب إجابة الموظف المتواجد بصفة حارس أمام مكتبه ( ربما يحاول إحضارها في قوارير وبالتالي سيحتاج إلى التواجد الدائم بالمفرق لسنوات قادمة أكثر) صراحة بدأنا نميل إلى التصديق أن "دور" المياه يحدد بدينارين اثنين أو بباكيت دخان توضع في جيب من يفتح ويغلق المحابس. مجموعة تواقيع لسكان الحي الشمالي ( غرب المستشفى ، محيط جامع عثمان وديوان عشيرة النواصرة) 



عدد المشاهدات : (17088)

تعليقات القراء

بسام الدردور
المياه لانراها في الشعهر الا مرة امرتين لان المسوؤل عن فتح المحابس يقبض مابين 5دننانيير و10دننانير مواطنيين يوميا لفتح المياه لبيوتهم
05-05-2010 12:00 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :