اهالي دير ورق بالمفرق يشكون من عدم توفر خدمات النقل


رم -
رم- المفرق


شكا اهالي منطقة دير ورق التابعة لبلدية منشية بني حسن من عدم توفر حافلة نقل عمومية تقلهم الى اعمالهم واماكن دراستهم في مدينة المفرق.

وقال عدد منهم الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) امس ان منطقة دير ورق غير مخدومة بوسائل النقل العام منذ فترة طويلة جراء شطب احدى الحافلات العاملة على الخط بسبب انتهاء عمرها التشغيلي حسب انظمة هيئة تنظيم قطاع النقل العام.

واضافوا ان الحافلة الاخرى تم سحبها من الخط جراء قيام صاحبها باجراء بعض اعمال الصيانة عليها والتي ستاخذ وقتا طويلا حسب ماقاله صاحب الحافلة مشيرين الى ان هذا الوضع سبب لهم مشاكل كبيرة جراء اضطرارهم للمشي مسافة 4 كيلو مترات للوصول الى منطقة منشية بني حسن واستقلال حافلاتها المتجهة لمدينة المفرق لافتين الى انهم يضطرون في بعض الاحيان الى استئجار باصات الهونداي الصغيرة مرتفعة الاجرة للوصول الى اماكن عملهم الامر الذي ترتب عليه تكبيدهم اعباء مالية اضافية.

وطالبوا هيئة تنظيم قطاع النقل العام بضرورة الاسراع بحل هذه المشكلة وتوفير وسائط نقل عمومية تخدم ابناء المنطقة والذين في معظمهم من ذوي الدخل المحدود.

من جانبه قال القائم باعمال مكتب تنظيم قطاع النقل العام في المفرق معتز الروسان ان الهيئة ستعمل على تمديد مسار احدى الحافلات العاملة على خط المفرق منشية بني حسن ليشمل منطقة دير ورق لحين البت في موضوع الحافلتين العاملتين على خط المفرق دير ورق. (بترا)



عدد المشاهدات : (18134)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :