محافظ عجلون: لن يتم ترخيص أية معصرة لا تتقيد أو تلتزم بالشروط اللازمة


رم -

رم- عجلون



اكد محافظ عجلون فيصل القاضي انه لن يتم ترخيص أية معصرة لا تتقيد أو تلتزم بالشروط اللازمة مبيناً أن ضخ المياه إلى مناطق المحافظة عاد بصورة طبيعية من الأسبوع الماضي وحسب دور التوزيع الذي أعدته مديرية إدارة مياه عجلون قبل أزمة تلوث نبع التنور في عرجان مشيرا أن إجراءات تم اتخاذها مع أصحاب المعاصر الثلاثة لتكرار ظاهرة تسرب الزيبار إلى باطن الأرض مبينا أن هذه المعاصر أفرغت ما هو موجود فيها من الجفت وتمت معالجة الزيبار من خلال عمل حفر امتصاصية صماء لمنع تسربه مرة أخرى حفاظا على مصادر المياه.

وبين أن هناك تنسيقا مع مديرية الزراعة لمتابعة أوضاع المعاصر قبل منحها التراخيص اللازمة للموسم المقبل للتأكد من التزام أصحابها بالشروط والمواصفات الصحية والبيئية بصورة صحيحة وبما ينسجم مع المصلحة العامة مؤكدا انه لن يصار إلى ترخيص أية معصرة لا تتقيد أو تلتزم بالشروط اللازمة.

يذكر أن ضخ المياه كان قد توقف من نبع عين التنور ثلاثة أسابيع لمعالجة اختلاط المياه في الزيبار. (بترا)




عدد المشاهدات : (18831)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :