جامعة عجلون تؤكد ضرورة محاربة ظاهرة العنف الجامعي


رم -

رم - عجلون
 
 أكد رئيس جامعة عجلون الوطنية الخاصة الدكتور محمود دويري اليوم الأربعاء ضرورة تكاتف جميع المؤسسات لمحاربة ظاهرة العنف الجامعي التي تزايدت في الاونة الاخيرة.

ودعا الدويري خلال اللقاء الحواري الذي نظمته جماعة رايات الابداعية بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل المحافظة في مقر الهيئة الى تكثيف حملات التوعية من خلال اقامة الندوات والمحاضرات للطلبة عن مخاطر العنف الجامعي وتبعاته.

وأشار الدويري الى أهمية استثمار الطلبة للنشاطات اللامنهجية التي تنفذها الجامعات والمشاركة في الأنشطة الثقافية والعلمية واللقاءات التي تتم داخل أروقة الجامعات والتي تساهم في تنمية ثقافة الحوار بين الطلبة وسد أوقات فراغهم واستثمار طاقاتهم وتنمية مهاراتهم ونشر التسامح واحترام الرأي والرأي الاخر مما يساهم في التخفيف من العنف الجامعي.

وقال إن الجامعة بصدد اطلاق وثيقة شرف لطلبتها لنبذ العنف الجامعي .

وقال منسق الهيئة بلال الصمادي أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع جماعة رايات الابداعية ضمن حوار الأسبوع الثقافي بهدف نشر التوعية والتثقيف لمحاربة الافات الاجتماعية والعادات السلبية التي تفتك بالمجتمع.
 




عدد المشاهدات : (20961)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :