الغزاوي يفتتح حدائق ونوافير مياه في الزرقاء


رم -

رم-الزرقاء

افتتح وزير الشؤون البلدية علي الغزاوي امس عددا من الحدائق ونوافير المياه التي نفذتها بلدية الزرقاء في عدد من الاحياء والمناطق.

وافتتح الوزير حديقة الامير الحسن التي اقيمت على ارض مساحتها ستة دونمات وبكلفة 98 الف دينار بتمويل من صندوق البلدية اضافة الى حديقة جبل الاميرة رحمة الواقعة على ارض مساحتها ستة دونمات وبكلفة 280 الف دينار بتمويل من البنك الدولي وصندوق البلدية.

كما افتتح الوزير بحضور رئيس البلدية محمد موسى الغويري واعضاء مجلس البلدية ورئيس واعضاء لجان الاحياء والمناطق في الزرقاء حديقة البتراوي الواقعة على ارض مساحتها ستة دونمات ونصف الدونم وبكلفة اجمالية بلغت 105 الاف دينار.

وشملت المشروعات التي افتتحها الوزير النافورة الواقعة على تقاطع شارع الثورة العربية الكبرى مع شارع الفياض ونافورة مجمع الدوائر القديم ودوار معصوم وشلال مياه مستشفى الحكمة اضافة الى وضع حجر الاساس لبوابة مديرية شرطة الزرقاء الجديد والحديقة المائية امام المديرية ووضع حجر الاساس لمعلم المجمع الجنوبي ونافورة دوار المعسكرات.

وقال رئيس البلدية في كلمة القاها خلال افتتاح الحدائق والنوافير ان البلدية تسعى لايجاد حديقة في كل حي من احياء المدينة لتكون متنفسات للمواطنين ، مبينا ان البناء العشوائي منع اقامة مثل هذه الحدائق التي تفتقر اليها مدينة الزرقاء.

واشار الى البحث المستمر عن اي قطع اراض تتوسط المناطق والاحياء لاستغلالها في هذا الشأن الخدمي.
 




عدد المشاهدات : (17299)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :