الجراح ل"رم" انا اول رئيس جامعة لم يصرف سيارة لمنزله !!


رم -

طارق خضراوي

قال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا د.عمر الجراح انه أول رئيس جامعة حكومية لم يخصص سيارة حكومية لمنزله كما كان يفعل رؤساء الجامعات من قبل .

وأكد الدكتور الجراح لوكالة "رم" انه طالب الحكومة بصرف سيارة جديدة له مشيرا الى ان السيارة التي يستخدمها قديمة وهي من نوع مرسيدس موديل عام (2000 ) وقد صرفت في عهد رئيس الجامعة الأسبق الدكتور سعد حجازي .

ونفى الناطق الإعلامي باسم جامعة العلوم والتكنولوجيا زكريا الحموري استخدام رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح لأربع سيارات حكومية تابعة للجامعة .

وأكد الحموري في تصريح ل"رم" ان الرئيس الجراح يستخدم سيارة مرسيدس واحدة مشيرا إلى أن هذه السيارة موجودة بالجامعة منذ ان كان رئيسها الدكتور سعد حجازي .

وتلقت وكالة "رم" ملاحظة من احد المواطنين قال فيها ان الحكومة قامت بصرف سيارة كهربائية " تسلا" منذ اسبوعين لرئيس الجامعة الدكتور الجراح بالاضافة لصرف 3 سيارات مسبقا (سيارتين نوع مرسيدس واخرى دفع رباعي) .




عدد المشاهدات : (5829)

تعليقات القراء

الدكتور احمد الهزايمة
صحتين ........... سلمت الموازي.............الله لا يبارك لهم بكل قرش
08-01-2017 06:23 PM
حسبي الله
والله غريب نفس الرئيس صرح قبل فترة انه الجامعه فيها عجز 15 مليون دخلكوا منن جاب المصاري. وليش لازم تكون السيارة موديل سنتهاز بدنا صور يا رم
08-01-2017 04:54 PM
th]d
ما افهمه من الخبر ان الحكومة سمحت له بشراء سيارة في الوقت الذي يقول رئيس الحكومة انها أوقفت شراء سيارات! على فكرة السيارة المرسيدس التي يتحدث عنها تم عمل صيانة لها بالاف الدنانير وهي سيارة محدثة وفخمة ايام رئاسة د محمود الشياب أي قبل بضع اشهر فقط و4ء4 تستخدم كل خميس على الأقل
08-01-2017 04:37 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :