"نماء المجتمعية" توزع العلم الأردني في الزرقاء


رم -

وزع متطوعو جمعية نماء للتنمية المجتمعية، الأحد 1/1/2017، العلم الأردني على المركبات والمحلات التجارية والمارة في الطرقات.

وتضمن التوزيع الذي شارك فيه أكثر من 25 متطوع ومتطوعة، رسم العلم الأردني على أيدي الأطفال، بالإضافة إلى تقديم الحلوى والقهوة السادة.

وتأتي هذه المبادرة الوطنية التي تعكس معاني الانتماء وحب الوطن، مساندة للحملة الوطنية التي أطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم #ارفع_علم_الأردن ردا على العمليات الارهابية التي شهدها الأردن العام الماضي، والتي استشهد فيها 24 إنسانا بينهم 21 رجل أمن ومواطنين اثنين ومواطنة كندية، وخلفت عشرات الجرحى.

يشار إلى أن جمعية نماء للتنمية المجتمعية تأسست قبل ثلاث سنوات لتشارك بفعالية في دعم الجهود الوطنية في تمكين الشباب الأردني في المجالات الأكاديمية والمبادرات المجتمعية وريادة الأعمال، وتطمح لأن تكون الوجهة الأولى للشباب الريادي في الأردن، وتنطلق في أعمالها من ست قيم مهنية راسخة تتمثل في المواطنة، والاستدامة، والفاعلية، والشراكة، والتميز، والتطوع.




عدد المشاهدات : (55822)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :