بني هاني يكشف لـ"رم" حقيقة حادثة المفرق !! - فيديو


رم -

طارق خضراوي

كشف رئيس جامعة جرش الدكتور عبد الرزاق بني هاني في تصريح خاص لوكالة "رم" للأنباء أن ما تم تداوله على لسانه منقوص حيث بين انه وأثناء استضافته بإحدى البرامج التلفزيونية قال أن احد أبناء المفرق تحدث له انه يسكن في مغارة مما حدا الرئيس بني هاني بالتعاون معه بدراسته وتقديم كل الدعم الممكن له .

وقال أن احد الأشخاص قام باقتطاع جزء مدته تتراوح ما بين الـ(5 _ 10) ثواني من اللقاء التلفزيوني الذي تمت استضافتي به ومدته ساعة وعشرة دقائق وكنت أتحدث أن جامعة جرش تحتضن أفقر فئات في العالم وهذا لا يضيرهم ولا يضير الجامعة وإنما يشعرني بالفخر أنني اخرج طلبة قادمين من خلفيات اقتصادية فقيرة ومتواضعة ويصلون لمناصب قيادية عليا ومنهم من يعمل في القضاء ومدعين عامين وغيرها .

وتابع بني هاني في حادثه حقيقية أن احد طلبة الجامعة من أبناء المفرق الذي سخرني الله تعالي لرعايته ودعمه كان يعيش في مغارة وهو من اعترف لي بذلك وقد تخرج من الجامعة وهو يعمل ألان بسلك القضاء .

ودعا الدكتور عبد الرزاق المواطنين إلى مشاهدة فيديو المقابلة كاملة معربا عن استعداده للوقوف للحق إذا وجد أي شخص بالفيديو أي إساءة .

وتاليا المقابلة كاملة : 

  





عدد المشاهدات : (22100)

تعليقات القراء

شفيق ارشيدات
السلام عليكم
اود ان اوضح مسالة عن الدكتور عبد الرزاق بني هاني فهو من الاستاذة الذين يمتازون بخلق رفيع ودرسني مواد في كلية الاقتصاد في جامعة اليرموك وانا متاكد ان الذي وضع جزء من مقابلة الدكتور كان يهدف لشي ما في نفسه والدكتور عبد الرزاق بني هاني لايخرج منه الا كل خير
06-12-2016 10:20 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :