توضيح من إدارة نادي موظفي الامانة ل"رم"


رم -



قال رئيس نادي موظفي أمانة عمان المهندس زيد العبادي ان قضية بيع الزيت غير المطابق للمواصفات "المغشوش “ المثارة حاليا هي من اختصاص نادي موظفي الامانة، وهو كنادي منفصل اداريا وماليا، وليس لأمانة عمان علاقة، مشيرا الى ضرورة توخي الدقة قبل النشر .


وبين أن نادي موظفي الأمانة، كعادته، يقوم على توفير مادة زيت الزيتون لاعضائه سنويا، من خلال تكليف احد الموردين بتوفير هذه المادة وحسب الاصول ومشروطا بأن تكون مادة الزيت بعل وبكر .


ومضى قائلا لكون الكمية المطلوبة كبيرة، تلجأ إدارة النادي لمنطقة سحم الكفارات ومعاصرها والتي تستطيع توفير اكثر من 5000 تنكة، لتغطية ما هو مطلوب لاعضاء النادي .


واوضح العبادي بأنه وبكل أسف هذا العام استغل احد الموردين حاجتنا الملحة لهذه المادة، التي يتم بيعها بالتقسيط للاعضاء بعدد الاشهر التي يقوم المورد بتقسيطها على النادي، مبينا في السياق انه ولشح مادة الزيت هذا العام طلب منا المورد التقسيط على اربعة اشهر وهذا ما لانستطيع تقسيطه على الاعضاء، بحيث تم البحث عن مورد آخر من نفس المنطقة ونفس الزيت، ليتم الاتفاق مع مورد آخر على ان يقوم بتوريد الزيت على سبعة اشهر للنادي وبالتالي قمنا بتقسيطه على ثمانية اشهر على الاعضاء .


وأكد بأنه تم توريد كميات من مادة الزيت، إذ تم فحصها وتسليمها للاعضاء وكانت ممتازة، لافتا إلى أنه ضمن الكميات الموردة كان هنالك شك حول البعض منها حيث تم تحويلها وإخضاعها لعملية الفحص المخبري ليتم الطلب من المورد بايقاف التوريد وإعادة ما لم يكن مطابقا للمواصفات المطلوبة، وذلك حسب شروط التعاقد مع المورد، والتي تلزم المورد بإعادة اي تنكة غير مطابقة أو لدرجة انها لم تعجب العضو حتى بدون فحص .
كما اكد ان إدارة النادي لم تقم لغاية الان باقتطاع اي مبلغ من الاعضاء ولم تقم بدفع اي مبالغ للمورد .
واستهجن العبادي إثارة الموضوع وإعطاءه أكبر من حجمه ، لافتا إلى ان الموضوع يحصل لاي سبب ما مع العلم انه في العام الماضي تم اعادة خمسين تنكة والعام الذي قبله تم اعادة اكثر من مائة تنكة وسارت الامور بشكل طبيعي .


وشدد العبادي بان ادارة النادي لن تتوانى عن محاسبة المورد وستحمله كافة المسؤولية القانونية، مبينا بأن الإدارة ابلغت الأعضاء وانه في حالة الشك بمادة الزيت أن يعيدوه او يستبدلوه وعلى حساب المورد وباسرع وقت .


ونوه إلى أن مثل هذه الاعمال ليست من مهام النادي، لكن تحت الحاح الجميع يتم فتح باب المشتريات بانواعها من زيت وغيرها من باب الخدمة للاعضاء وسد احتياجاتهم وبشكل مريح وميسر .




عدد المشاهدات : (2639)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :