‏جامعة العلوم والتكنولوجيا تنظم حملة توعوية طبية


رم - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع النادي الطبي ووزارة الصحة اليوم الاربعاء حملة توعوية طبية بعنوان تفقد صحتك.

وشارك عدد من طلبة كلية الطب في الجامعة بالحملة، حيث تضمنت اجراء عدد من الفحوصات الطبية للطلاب، مثل قياس الضغط وفحص نسبة السكر في الدم وقياس الطول والوزن وفحوصات تحديد نوع وقوة الدم والتبرع به. وقال رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح الذي رعى انطلاق الحملة، ان هذه الحملات تعكس دور الجامعة الحقيقي في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية والبرامج التثقيفية لهم.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور نزار مهيدات إن العمادة تعمل على دعم هذه النشاطات وتفعيلها مع الجهات المهنية من أجل توثيق التواصل والتعاون ما بين العمادة والمؤسسات الطبية وتحفيز الطلبة على العطاء والمشاركة. وبين رئيس النادي الطبي الطالب معاذ البطاينة ان هذه الحملة السنوية تقام للمرة التاسعة، حيث ما زالت تقدم خدماتها لطلبة الجامعة والعاملين فيها والمجتمع المحلي، بهدف اتاحة الفرصة لطلبة كلية الطب ممارسة دورهم الطبي والمهني.‏ بترا



عدد المشاهدات : (60027)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :