محاضرة توعوية عن اهمية التخلص من الرصاص


رم - نظمت جمعية البيئة الاردنية بالتعاون مع فرعها في محافظة اربد في قاعة المدرسة النموذجية جامعة اليرموك اليوم وضمن فعاليات الاسبوع العالمي للتخلص من الرصاص محاضرة توعوية عن اهمية التخلص من الرصاص .

واشار المحاضر المدير التنفيذي لجمعية البيئة الاردنية معن نصايرة الى اهمية اقامة مثل هذه الورش والندوات التوعوية باهمية الحفاظ على البيئة وخصوصا التخلص من الرصاص لما له من اضرار على الصحة والبيئة .

وبين ان الجمعية تحرص على تنفيذ الانشطة والبرامج التي تساهم في توعية الاجيال القادمة بان الحفاظ على البيئة اولوية مستعرضا ابرز مخاطر التعرض لغبار الطلاء خاصة المحتوي على مادة الرصاص بالإضافة لعدم التعرض للجدران أو قشور الدهان في بعض المباني القديمة التي كانت تحتوي على كميات كبيرة من الرصاص .

وثمن مدير المدرسة الدكتور عماد الشريفين الدور الكبير الذي تقوم به جمعية البيئة في نشر ثقافة التطوع من خلال الانشطة والبرامج التي تنفذها بالاضافة الى التعريف باهمية الحفاظ على البيئة نظيفة والتي تنعكس على صحة الانسان .

وفي نهاية المحاضرة قدمت المدرسة شهادات تقديرية للنصايرة ولرئيسة فرع الجمعية في اربد وفاء علوه تقديرا لجهودهم في مساندة انشطة وبرامج الجمعية . الراي



عدد المشاهدات : (59421)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :