مذكرة تفاهم لترويج الصناعات الدوائية الأردنية


رم - وقعت غرفة صناعة عمان من خلال حملة (صنع في الاردن) مذكرة تفاهم مع مجموعة دواكم للتجارة العامة لترويج منتجات الصناعات الدوائية الاردنية من خلال فروعها المنتشرة بمختلف مناطق المملكة.

وبحسب بيان صحافي للغرفة اليوم الثلاثاء وقع الإتفاقية عضو غرفة صناعة عمان ورئيس اللجنة المشرفة على الحملة المهندس موسى الساكت والرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور بشار الشلتوني، بحضور رئيس الغرفة العين زياد الحمصي، وعدد من اعضاء مجلس ادراة الغرفة ومديرها العام الدكتور نائل الحسامي.

واكد العين الحمصي أن الإتفاقية تعكس واقع التطور والتقدم الذي وصلته الصناعات الدوائية الأردنية والإنجازات التي حققتها داخليا وخارجيا وتخضع لأعلى المواصفات العالمية.

من جانبه اشار المهندس الساكت الى ان حملة (صنع في الأردن) تسعى لتعزيز ثقة المستهلك بالمنتجات الوطنية وترسيخ فكرة جودتها ومضاهاتها للمنتجات المستوردة والتركيز على تنافسية أسعارها ودورها في تشغيل الأيدي العاملة الاردنية.

وقال الساكت ان الصناعات الدوائية الأردنية تتمتع بجودة عالية وحاصلة على العديد من شهادات الجودة العالية التي مكنتها من التصدير إلى أكثر من 80 دولة حول العالم، فيما تصل صادراتها السنوية لنحو 400 مليون دينار، كما تشغل ما يقارب 9 آلاف عامل وعاملة .

بدوره، أشار الدكتور الشلتوني الى أهمية هذه الشراكة بين الغرفة والمجموعة لتعزيز التنمية الإجتماعية والإقتصادية في المجتمع الأردني وتغيير الثقافة الإستهلاكية لديه حول الصناعة الوطنية بما يعود بالنفع على الإقتصاد الوطني بشكل عام . بترا



عدد المشاهدات : (58180)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :