انخفاض الحرارة الثلاثاء وأمطار الأربعاء


رم - تكون الأجواء، اليوم الاثنين، دافئة بوجه عام في جميع مناطق المملكة، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة، مع ظهور كميات من الغيوم العالية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة. وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، تكون مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وتتاثر المملكة بعد غد الاربعاء بكتلة هوائية معتدلة الحرارة ورطبة، لذا يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة احياناً، ومع ساعات المساء والليل يحتمل سقوط امطار خفيفة الى متوسطة في شمال المملكة قد تمتد الى المناطق الوسطى، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 29-13 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 26-15 والمناطق الجنوبية 27-14 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 31 والصغرى 18 درجة. بترا



عدد المشاهدات : (71202)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :