مفكرة اليوم


رم - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الأحد:- * محليات: - توقيع اتفاقية في المجلس التمريضي وافتتاح مركز وطني للامتحانات الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر المجلس.

- اجتماع تنسيقي للدول المضيفة للاجئين الساعة الحادية عشرة صباحا في دائرة الشؤون الفلسطينية.

- مؤسسة الحسين للسرطان والبرنامج الاردني لسرطان الثدي ينظمان ورشة تدريبية بعنوان "تعزيز دور الاعلام في نشر رسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان" الساعة التاسعة والنصف صباحا في مقر المركز.

- ورشة عمل بخصوص برنامج كويكا وبالتعاون مع السفارة الكورية الساعة العاشرة صباحا في فندق كمبنسكي.

- مركز دراسات الشرق الاوسط ينظم مؤتمرا حول العلاقات العربية الدولية "الواقع والافاق" الساعة العاشرة صباحا في فندق ريجنسي.

- هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها تنظم ورشة عمل حول امتحان الكفاءة الجامعية الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر الهيئة.

- الاميرة غيداء طلال ترعى اليوم الوردي لمكافحة السرطان الساعة العاشرة صباحا في مقر وزارة الخارجية وشؤون المغتربين.

- ندوة حول الوصاية على الاشخاص ذوي الاعاقة "ما بين الحماية وتقرير المصير" الساعة العاشرة صباحا في الجامعة الاردنية /مدرج خليل السالم.

- وزير البيئة الدكتور ياسين الخياط يرعى عرضا مسرحيا بعنوان "حافظ على بيتك" الساعة العاشرة والنصف صباحا في مسرح الحسين الثقافي راس العين.

- رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية السابق جوزيه راموس هورتا يلقي محاضرة الساعة الثالثة بعد الظهر في معهد الاعلام الاردني.

* ثقافة: - يتحدث الأديب اسامة بشير جبارة عن كتابه "نص على نص / قراءات جمالية في قصائد للشاعر موسى صالح الكسواني" الساعة السادسة مساء في قاعة الاحتفالات الرئيسية / دائرة المكتبة الوطنية.

* رياضة: - بدء بطولة دوري الدرجة الاولى بكرة الطاولة الساعة الرابعة عصرا في قاعة قصر الرياضة.

- ضمن بطولة الطالبات للجامعات الاردنية بكرة السلة:- - يلتقي فريقا الجامعة الاردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الساعة الحادية عشرة صباحا في قاعة جامعة فيلادلفيا.

- يلتقي فريقا جامعة الزرقاء وجامعة الاميرة سمية الساعة الواحدة ظهرا في قاعة جامعة فيلادلفيا.

- يلتقي فريقا الجامعة الاردنية وجامعة الزيتونة الساعة الحادية عشرة صباحا في قاعة جامعة العلوم الاسلامية.

- يلتقي فريقا جامعة العلوم الاسلامية وجامعة اليرموك الساعة الواحدة ظهرا في قاعة جامعة العلوم التطبيقية.

- ضمن بطولة الاتحاد العسكري بكرة السلة:- - يلتقي فريقا الفرقة الثالثة والمنطقة الجنوبية الساعة التاسعة والنصف صباحا في قاعة الحسن في اربد.

- يلتقي فريقا المنطقة الشمالية والمنطقة الوسطى الساعة الحادية عشرة صباحا في قاعة الحسن في اربد.

- ضمن اللقاءات الودية بكرة القدم يلتقي فريقا الاهلي والبقعة الساعة الثالثة عصرا في ملعب النادي الاهلي. بترا



عدد المشاهدات : (3230)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :