ذوو "ابو زيتون" يرفضون تسلم جثته


رم -

رم - المحليات 

اكد بيان لوزارة الصحة صدر امس حول وفاة المرحوم عبد الجليل ابو زيتون في مستشفى الايمان بعجلون ان الوفاة لم تكن ناتجة عن اجراء عملية جراحية لبتر اصبعه . واضاف البيان ان المرحوم راجع قسم الطوارىء صباح يوم الاربعاء الماضي حيث تبين خلال معاينته في قسم العظام الذي حول اليه بانه كان يعاني من جرح مهمل في الاصبع الوسطى لليد اليسرى منذ اسبوعين ووجود "غرغرينا" قبل مراجعة المستشفى. واكد البيان انه تمت معالجة المريض حسب الاصول ببتر الاصبع المصابة واعطي العلاج اللازم مع بقائه تحت الاشراف الطبي والرقابة حيث بدأت في اليوم الثالث لدخوله المستشفى تظهر عليه تشنجات مع ارتفاع في درجات الحرارة ، ونقل المريض الى قسم العناية المركزة حيث فارق الحياة يوم الجمعة الماضي وتم تحويل جثته الى قسم الطب الشرعي في اربد للوقوف على اسباب الوفاة.
وقد سجل ذوو المتوفى عبدالجليل ابو زيتون 38 عاما من بلدة عرجان في مستشفى الايمان الحكومي يوم الجمعة الماضية بعد بتر الاصبع الوسطى من يده اليسرى شكوى رسمية لدى مدعي عام عجلون على مستشفى الايمان و الكادر الطبي المناوب ليلة الخميس - الجمعة الماضية لاعتقادهم بوجود شبهة في وفاته. وبحسب شقيق المتوفى سالم زيتون فانه لن يتم استلام الجثه ودفنها الا بعد صدور تقرير طبي شامل يوضح اسباب الوفاة ليكون الحكم و الفيصل بيننا وبين وزارة الصحة ممثلة بمستشفى الايمان الحكومي. وقال ابو زيتون لـ" الدستور" انه تم اخذ 7 عينات من الكبد و الطحال و الانسجة وتم ارسالها الى المختبر الجنائي ليكون الجهة المخولة في تحديد سبب الوفاة ، كما ارسلت عينات الانسجة الى مستشفى الملك عبدالله المؤسس في الرمثا ايضا. مشيرا الى انه في حال ساورنا الشك بنتائج العينات سنلجأ الى المختبرات الخاصة لتحديد سبب الوفاة. ويذكر ان المتوفى ادخل الى مستشفى الايمان يوم 14 ـ 5 حيث اجريت له عملية جراحية في حين نقل بعد وفاته يوم 16 ـ 5 الى مركز الطب الشرعي في اربد بناء على طلب المدعي العام وذويه لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة. "عن الدستور"




عدد المشاهدات : (5861)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :