المفرق: حملة نظافة لمداخل المدينة


رم - باشرت كوادر بلدية المفرق اليوم وبالتعاون مع مديرية الاشغال بتنفيذ حملة بيئية لازالة بقايا الانقاض ومخالفات البناء والاتربة والنفايات على مدخل المدينة والساحات والطرق المؤدية الى مستشفى الملك طلال العسكري .

وقال رئيس بلدية المفرق احمد الحوامدة ان الحملة جاءت بالتعاون مع مديرية الاشغال لتنظيف المداخل والساحات والطرق نظرا لما تشكله من تشويه بيئي وجمالي خصوصا ان معظم هذه المواقع على مداخل المدينة واصبحت وتجمع للقوارض والزواحف والحشرات .

واضاف الحوامده ان الحملة مستمرة حتى الانتهاء من كل المناطق داعيا المواطنين لعدم القاء الانقاض والاتربة على جوانب الطرق ومداخل المدينة والالتزام برميها في المناطق الي خصصتها البلدية لذلك والمحافظة على مداخل المدينة مشيرا الى انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين .

وقال المهندس محمد شديفات من اشغال المفرق ان كوادر المديرية قامت بالتعاون مع بلدية المفرق بتنفيذ الحملة من خلال الياتها لازالة كل التشوهات البيئية على مداخل المدينة والساحات، مضيفا ان المديرية على الاستعداد للتعاون مع كافة الجهات من اجل الوصول لمدينة نطيفة وزاهية . بترا



عدد المشاهدات : (337929)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :