قدادة لـرم: هذه قصة "الحديثة للإسمنت" وشهادة المواصفات الاسرائيلية


رم - قال المدير العام لمجموعة المناصير في تصريح خاص لوكالة رم توضيحا لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول حصول الشركة الحديثة للإسمنت والتعدين التابعة لمجموعة المناصير على شهادة المواصفات والمقاييس الإسرائيلية.

إن تصدير الإسمنت لمناطق السلطة الفلسطينية محدد بكوتة من قبل السلطات الإسرائيلية تقدر بـ 200000 طن من مادة الإسمنت عن طريق الأردن وأنه نظرا لحاجة السوق الفلسطيني لكميات أكبر بكثير من مادة الإسمنت كان لابد من الحصول على شهادة المواصفة من الحكومة الإسرائيلية حتى تتمكن الشركة من توريد كميات أكبر للسوق الفلسطيني وقد تم التعاون ما بين صندوق الاستثمار الفلسطيني والشركة الحديثة للإسمنت للحصول على هذه الشهادة.

وبعد معاناة شديدة تم الحصول على هذه الشهادة وبناء عليه تم توقيع اتفاقية مع صندوق الاستثمار الفلسطيني من أجل توريد أكبر كمية ممكنة من مادة الإسمنت للسوق الفلسطيني الذي يعاني من نقص حاد في مادة الإسمنت على مدار العام حيث تعتبر مادة الإسمنت المادة الأساسية في دعم قطاع البناء والمشاريع الإنشائية ، ما يجسد رؤية المجموعة بتقديم كامل الدعم للأشقاء في مناطق السلطة الفلسطينية.

وأشار قدادة إلى أن الاتفاقية تم توقيعها يوم الأربعاء الماضي مع صندوق الاستثمار الفلسطيني ، وتعتبر مجموعة المناصير من الشركات الوطنية الرائدة التي تتعامل مع الجميع تحت مظلة الاستثمار الوطني سواء في الأردن أو فلسطين.



عدد المشاهدات : (3288)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :