حدث في مباراة السوبر .. !!


رم - ياسر الشوبكي

في اجواء احتفالية اقيمت بنهائي كاس السوبر الاردني بين الوحدات والاهلي وتتويج الاهلي باول لقب له بمسيرته بعد الفوز العريض والاداء الكبير بهدفين مقابل هدف الا أن المباراة ومع جمالية ادائها الا انه شابها عدة اشياء عكرت صفو اللقاء تستعرضها وكالة رم بين يدي اللجنة المنظمة لكاس العالم التي كانت تدير المباراة وبين يدي الاتحاد الاردني لكرة القدم ايضا.

اول ما حدث قبل اللقاء التعقيد الغريب من دخول حرم استاد عمان من الاعلاميين بسياراتهم واجبارهم للخروج بعيدا عن حرم المدينة ومن ثم تعقيدات دخول الصحفيين من مدخل الاعلاميين وسوء ترتيب من اللجنة المنظمة وغياب التنسيق بين قوات الدرك والاتحاد على الابواب ...

وكان ثاني الاشياء التي عكرت صفو اللقاء هو تداخل جماهير الوحدات مع جماهير الاهلي على يمين المنصة بعد شراء الوحدات لحصص من تذاكر الاهلي لاعطاء جماهيره الفرصة بمتابعة فريقهم اعطى كثير من الاحتكاكات ولولا وجود الدرك لوجدنا الامور تتأزم بوجود اصابات لا سمح الله .

وثالث الاشياء التي عكرت اللقاء هو الخلل الواضح بالاضاءة حيث كانت الكشافات الخاصة بأضاءة الملعب غير فعالة بالشكل اللائق مع انطفاء احداها طوال مجريات المباراة حتى اشتكى كثير من الجماهير على ذلك .

وما كان يثير غضب الجميع اعمال الشغب التي كانت من جماهير الوحدات بالقاء الزجاجات على ارضية الملعب مع عدم وجود سياج بين الجماهير والملعب وحتى بعد خروج جمهور الوحدات اولا من المدينة كانت ايضا اعمال شغب داخل اسوار المدينة.

وعندما نستذكر تلك الاشياء فهي فقط من دور الاعلام الرياضي على رصد مراكز الخلل امام الاتحاد والجميع لتعديلها خاصة وانها مباراة افتتاحية للموسم الجديد 2016-2017.



عدد المشاهدات : (5739)

تعليقات القراء

نشمي
بشكل عام جماهير الأندية الأردنية ما زالت بحاجة لثقافة كروية
30-07-2016 01:06 PM
حمبد
يجب محاسبة المعتدين على المقدرات العامه وبشده
30-07-2016 08:16 AM
عيد
شو بالنسبة للمسبات؟
30-07-2016 05:30 AM
ابو خالد...
مرفوض هذا التصرف الدائم من جمهور الوحدات
30-07-2016 02:33 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :