المعلم "ولعها" في مهرجان جرش - صور وفيديو


رم -

احمد الضامن 

 

تصوير : رامي الرفاتي 

 

شهدت اللّيلة الثالثة من ليالي مهرجان جرش للثّقافة والفنون في دورته الـ31، مساء اليوم، حفلا غنائيا كبيرا للفنان سعد المجرد، الذي أشعل الجمهور بأغانيه المعروفة على المستوى العالمي والتي حققت نجاحا باهرا. 

 

وقدم سعد خلال حفله العديد من الأغنيات الذي بدأه بـ أغنية "مال حبيبي ماله" ومن بعدها أغنية "سيلينا"،و "أنتي باغية واحد" ومن بعدها "أنت معلم" اللتين أشعلتا المسرح، بالإضافة إلى عدة أغاني ألهب فيها جمهوره. 

 

وشكرت "المعلم" جلالة الملك على رعايته ودعمه لمهرجان جرش،وللشعب الأردني الذي يكن له كل المحبة والاحترام. 

وفي نهاية الحفل قام المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد أبو سماقه بتكريم الفنان سعد المجرد وتقديم درع المهرجان له. 

 

سعد المجرد مغني مغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو و الممثلة المغربية نزهة الركراكي، مما جعله يلتحق بالمعهد الموسيقى منذ سن صغيرة. انتقل سعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتابع دراسته ، وعاش لمدة 10 سنوات في مدينة نيويورك. إلا أن عشقه للفن والغناء دفعه للمشاركة في برنامج سوبر ستار في موسمه الرابع سنة 2007 فحل في المركز الثاني.. 

 

"المعلم" لم يجد من يدعمه بعد البرنامج فغاب لمدة سنتين و في النهاية قرر أن ينتج أعماله بنفسه فانزل أول عمل له "واعديني" على شكل فيديو كليب الذي صور في كاليفورنيا عام 2009، و قد لاقت هذه الأغنية استحسانا من طرف الجمهور وانتشرت بين الشباب المغربي آنذاك. 

 

وفي سنة 2012 أطلق سعد لمجرد أغنية سالينا التي منحته انتشارا في بعض دول الخليج العربي. ثم اخرج ألبوم (ولا عليك) سنة 2013 الذي حقق نجاحا كبيرا في المغرب خاصة أغنية "مال حبيبي مالو" التي ستنزل فيما بعد على شكل فيديو كليب. 

 

واستطاع الفنان المغربي الشاب ان يحقق شهرة واسعة في العالم العربي وخاصة الخليج العربي بعد إطلاقه لأغنية "أنتي باغية واحد" التي حققت 54 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وأيضاً أغنية "مال حبيبي مالو" التي حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة على يوتيوب وهذا النجاح جعله من بين المرشحين للفوز بالجائزة العالمية MTV EMA، وأطلق أغنية في تاريخ 2/5/2015 لمعلم التي أحدث انقلابا جماهيريا و سيطرت على الأسواق و حققت نسبة مشاهدة تفوق 340 مليون على موقع يوتيوب. 

 

  


 

 




عدد المشاهدات : (7876)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :