صفقات الوحدات تعزر حظوظ طارق خوري بالأنتخابات!


رم -

ياسر الشوبكي


تبدو صفقات الوحدات هذا الموسم على صفيح ساخن ومن العيار الثقيل ويبدو ان رئيس نادي الوحدات طارق خوري قد استعد جيدا لاخذ كفايته من اسم الوحدات لإطلاق حملته الانتخابية للبرلمان الثامن عشر .

هذا الحملة بدأت منذ البداية بجلب عدنان حمد العراقي مدربا للفريق ومن ثم استقطاب النجوم والطيور المهاجرة وحتى الاجانب من حسن عبد الفتاح وتوريس وفادي عوض ومنذر ابو عمارة وعامر وعبدالله ذيب وتامر صالح وغيرهم كثير لتمثيل الفريق خير تمثيل الموسم المقبل والبحث عن لقب خارجي يلبي طموح الجماهير .


طارق خوري رئيس نادي الوحدان ومرشح الزرقاء في الانتخابات القادمة بكتلة بدات تتضح ملامحها وقد سميت الأقصى قد اتخذ من منصبه الحالي جل الفائدة والوصول لقبة البرلمان من الباب العريض نظرا لشعبية خوري العارمة في الزرقاء متغنين بإنجازاته مع النادي من بطولات دوري متتالية وليس لانجازاته كنائب وطن في مجلس النواب يطرح فيها قضايا المجتمع كافة.

وكما نشر سابقا في مواقع رصد الانتخابات البرلمانية الماضية ان طارق خوري كان من اكثر النواب انفاقا على حملته الانتخابية حيث انها لم تتجاوز الثلاثين الفا ولكن حتى الآن انفق الوحدات على اعداد فريقه للموسم المقبل من تعاقدات تقارب المليون دولار من كادر تدريبي ولاعبين وغيرهم فنحن بوكالة رم نغالط مواقع رصد الانتخابات ونقول ان خوري من اكثر النواب انفاقا على الإنتخابات بحملاته ولكن باسم الوحدات وجماهير المارد الذي نحب....




عدد المشاهدات : (5854)

تعليقات القراء

صالح الرمثاوى
...
12-07-2016 09:52 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :