عرض الجدول الخاص بنتيجة الاعتراض على الغير


رم - أعلن عضو مجلس المفوضين في الهيئة المستقلة للانتخاب نايف الابراهيم، أن المجلس أقر التعليمات التنفيذية الخاصة بالترشح للدائرة الانتخابية وبقواعد حملات الدعاية وباعتماد مندوبي ومفوضي القوائم والمرشحين والاقتراع والفرز وجمع الاصوات وإعلان النتائج وتنظيم الاعتراضات بشأنها. وسيصار الى نشرها في الجريدة الرسمية.

وبين الابراهيم أن الهيئة قامت، الاحد، بعرض الجدول الخاص بنتيجة الاعتراضات المقدمة على الغير والتي سبق وان فصل بها المجلس بتواريخ سابقة حيث تم تزويد رؤساء الانتخاب في الدوائر الانتخابية التي قدمت فيها تلك الاعتراضات على الجداول الاولية ليصار الى عرضها في ذات الاماكن التي تم عرض جداول الناخبين فيها.

كما بين أنه يحق لكل ذي علاقة أن يطعن في القرار الصادر عن المجلس لدى محكمة البداية التي تقع الدائرة الانتخابية ضمن اختصاصها وذلك خلال مدة لا تتجاوز سبعة أيام من اليوم التالي لتاريخ عرضها. - (بترا)






عدد المشاهدات : (10333)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :