الدغمي وبالأجماع مرشح قبيلة بني حسن - صور وفيديو


رم -

رامي الرفاتي

تصوير : احمد الصالح

بحضور عدد من المؤازرين والمؤيدين وأبناء عشائر المشاقبة وابناء عشائر المفرق وبأجماع ابناء المحافظة وعشيرة بني حسن تم الموافقة على ترشيح النائب السابق المحامي عبدالكريم الدغمي لخوض غمار المنافسة على انتخابات مجلس النواب الثامن عشر \"18\" وتمثيل محافظة المفرق تحت قبة البرلمان .

الدغمي وببداية الكلمة التي القاها في محافظة "الفدين " شكر الجموع الغفيرة وأكد على انه مستعد للتنحي عن قرار ترشحه للانتخابات وفتح المجال للشباب لتمثيل اكبر القبائل الاردنية تحت قبة البرلمان ومد يد العون والمساعدة وتقديم الدافع المعنوي لمن يريد الترشح ، حيث ذكر الدغمي بأنه عزم على اعتزال الحياة السياسة ومل من المصالح الشخصية التي يبديها النواب الجدد والتي تهدف للمصلحة الشخصية لا المصلحة العامة مصلحة الشعب الاردني .

وأكد الدغمي من خلال حديثه على انه تشرف بتمثيل عشيرة بني حسن ومحافظة المفرق وخدمة ابناء المحافظة طوال خدمته النيابية التي تكللت بالنجاح وبشاهدة الجميع وكان له الدور الفعال في تشريع القوانين ومحاربة ومحاسبة الفاسدين .

وطالب الدغمي ابناء عشيرة بني حسن خاصة وعشائر المفرق عامة التوجه يوم الانتخابات إلى صناديق الاقتراع وممارسة حقهم الانتخابي لما فيه مصلحة الوطن وخاصة في مثل الظروف التي يمر فيها الوطن .

  


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




عدد المشاهدات : (20380)

تعليقات القراء

صخري حر
يا ريت كل الزلم مثل الدغمي يكفي ينتخي عند قرايبة ويا ريت يتعلمون منه
12-07-2016 08:39 AM
عبد الرزاق ابو العثم
انت يا استاذ ,,,,,, لا تمثل عشيره ولا مدينه انما تمثل الشرفاء الاردنيين لانك قادر على سن التشريعات ومراقبة الحكومات ليس لانك قانوني ممتهن ولا لانك وزير محترف .فكم من القانونيين يمارسون عملية الموافقه على ما ترسله الحكومات من مشاريع ظالمه ! وكم من الوزراء السابقين لا يقومون بواجب مساءلة الوزراء لانهم تربوا على النفاق؟ فلك مني وانا اتابعك دوما كل التقدير والاحترام لانك تعطي صورة مشرفه للنائب الاردني
11-07-2016 08:51 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :