طاهر المصري ل"رم" : للصبر حدود وعلينا أن نحارب الارهاب في عقر داره ..


رم -

احمد الطراونة

قال رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ل"رم" إن الأردن وقف موقف مبدئي من موضوع اللاجئين ومن موضوع محاربة الإرهاب وموقف الأردن موقف صحيح ومبدئي ، ولكن هذا أصبح يحمل الأردن اعبءا كبيرة ,تحدثنا عنها كثيرا ونقلناها للعالم ويشعر بها المواطن الأردني بشكل واضح وثقيل على كتفيه ولكن الإنسان لا يختار جارة والجار موجود ويجب إن نتعامل مع هذه الأمور بكل ثقة وبكل وعي كامل للنتائج باعتبارنا في مقدمة صفوف الدول التي تحارب الإرهاب ومن المتوقع ان يقع علينا ضرر مثل ما حدث اليوم , ولكن لا يكفي ان نشعر بالمسؤولية وان نشكوى عدم تجاوب العالم ..يجب ان نأخذ اجرارءت اكثر من ذلك " لا استطيع ان احددها الان " ونحن ألان لا نستطيع ان نتحمل ولا يجب ان نتحمل هذه المسؤولية لوحدنا ونحن محاطون بمشاكل عديدة من موضوع القضية الفلسطينية الى قضية اللاجئين السوريين الى محاربة الإرهاب الى الوضع الاقتصادي الذي هو صعب و يفرض علينا وعلى العالم ان يعي ان الاردن بلد محوري ويوجد عنده مشاكل عديدة..

واضاف : ونحن كاردن وكمواطنين وكمجتمع أردني سنقوم بواجبنا اتجاه محاربة الإرهاب وسوف نتماسك ونرفض اي إخلال بالأمن ونرفض اي محاولة من الظلاميين باختراق نسيجنا الاجتماعي او أمننا وهذا هو طبع الاردنيين وهذا ما تقوم به القيادة السياسية.

وختم تصريحه ل رم بالقول :

" ولا يفكروا تماما اننا محترمين واننا واقفين مواقف شريفه فقط لانه للصبر حدود والحادثة التي تمت لن تؤثر في تماسكنا وسوف تزيدنا إيمانا بأن علينا ان نحارب هذا الإرهاب في عقر داره.




عدد المشاهدات : (7027)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :