الزيود : الحركة الاسلامية جزء من الدولة


رم - أقام فرع حزب جبهة العمل الاسلامي في نزال والياسمين حفل إفطار رمضاني، مساء السبت، بحضور الأمين العام للحزب محمد الزيود ورئيس فرع نزال الدكتو رموسى الوحش.

وأشار الوحش خلال كلمته إلى ان هذا الإفطار ياتي ضمن سياسة الحزب للتواصل مع أبناء المجتمع المحلي من كافة الأطياف مؤكداً أن الحزب يقوم بدور وطني يحمل في طياته الخير للوطن ، وانه مستمر في الدفاع عن حقوق المواطنين، حيث لفت الوحش إلى توسع الحزب في المحافظات من خلال زيادة عدد فروعه إلى 34 فرعاً بدلاً من 28 .

فيما اكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود على أن الحركة الإسلامية جزء من هذه الدولة "وليست نداً لأحد لا في الجانب الرسمي ولا الشعبي وإنما تقوم بواجبها الوطني انطلاقاً من مسؤوليتها الشرعية والوطنية".

وشدد الزيود على أن أي قرار يستهدف الحركة الإسلامية لا يصب في الاتجاه الصحيح مؤكداً أن الحركة الإسلامية " تتقرب إلى الله بحب الأوطان".

وبين الزيود أن قرار المشاركة في الانتخابات النيابية جاء استشعار للمسؤولية الوطنية ولما يمر بالأردن من أخطار وتحديات جاء القرار المشاركة بالانتخابات النيابية القادمة، مشيراً إلى أن قرار المشاركة بالتشاور مع القوى الوطنية والهيئات العامة للحزب تغليباً للمصلحة الوطنية العليا.

فيما أقام فرع حزب جبهة العمل الاسلامي في منطقة رأس العين حفل افطار رمضاني لوجهاء المنطقة بحضور نائب الأمين العام للحزب المهندس نعيم الخصاونة .

وتناول الخصاونة في كلمه فضل شهر رمضان وأهمية استغلاله بالطاعات والتقرب إلى الله عز وجل .

كما أشار الخصاونة إلة بدء الحزب بالتحضير للانتخابات النيابية من خلال وضع استمارات خاصة بتسمية مرشحين في الدوائر الانتخابية تزامناً مع تشكيل لجان انتخابية محلية في كل دائرة انتخابية ، مؤكداً ان الحزب سيشارك عبر قوائم تمتد علی مدی الوطن وانها مفتوحة لكل الخيرين من ابنائه .

وأضاف الخصاونة " الحزب لن يغالب احد بالعدد ولكنه سيغالب في البرنامج المقدم لخدمة الوطن والمواطن، ولقد شاركنا بعد مقاطعة دورتين انتخابيتين لنحافظ علی لحمة المجتمع وتماسكه، وسنكون جنبا الی جنب مع كل مكونات الوطن في خدمته ونهضته ، وما جاءت مشاركتنا الا استشعارا لظرفنا الوطني الدقيق ".

واعتبر الخصاونة أن ماتضمنه قانون الانتخابات من توسيع الدائرة الانتخابية وجعلها مفتوحة ، يوفر فرصة لكل من يرغب بتشكيل قائمة علی تقديم المرشح القوي والمقنع ، حيث عبر عن تفائله بتحقيق الحزب نتائج إيجابية في انتخابات المجلس الثامن عشر.



عدد المشاهدات : (3113)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :