مكتبة جامعة البترا تقيم ورشة عمل حول تطوير البحث والتعلم


رم -

رم - الأردن اليوم

عقدت جامعة البترا ورشة عمل حول "خصائص تطوير البحث والتعلم في جامعة البترا" بالتعاون بين مكتبة الجامعة وكلية تكنولوجيا المعلومات، باشراف نائب رئيس الجامعة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور منيب قطيشات ومديرة المكتبة السيدة عفاف عبد الرحمن.

وأشار الدكتور قطيشات إلى أن الورشة "الورشة ركزت على الاستفادة من تقنيات البحث الإلكتروني الذي أدخلته الجامعة مؤخرًا، والمتمثل بالاشتراك بموقع للمكتبات العالمية يضم مكتبة الكونغرس وكبرى المكتبات العربية، ويوفر امكانية الإطلاع على المصادر والمراجع في كافة تلك المكتبات وتصفحها الكترونيًُا".

وأوضحت عبد الرحمن أن "الورشة تهدف التعريف بدور تقنيات البحث الإلكتروني في تصنيف المصادر والمراجع ومدى مساهمته في تطوير البحث العلمي، إلى جانب استعراض أهم التسهيلات البحثية التي يوفرها النظام الإلكتروني الخاص بمكتبة جامعة البترا، وتقديم نبذة عن الخدمات الجديدة المضافة" .




عدد المشاهدات : (3339)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :