جامعة البترا تحتفل بعيد الاستقلال


رم -

رم - الأردن اليوم

أحيت فرقة كورال جامعة البترا حفلات فنية طلابية بمناسبة احتفالات الجامعة بعيد الاستقلال الثاني والستون، أقام قسم النشاط الثقافي التابع لعمادة شؤون الطلبة في الجامعة حفلا فنيًا وسط الجامعة اشتمل على العديد من الفقرات الغنائية الوطنية.

وشارك أساتذة الجامعة الطلبة حضور الحفل الذي طغت عليه الأغاني الفلكلورية والوطنية، رفقها مجموعات الدبكة التي شكلها الطلبة أمام الفرقة الغنائية والتي شاركها بعض طلبة الجامعة بأداء أغاني الفلكلورية الوطنية، حيث اعتلى المنصة العديد من الطلبة لتقديم الأغاني.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمود عطا إن الاحتفال يهدف إلى احياء ذكرى عزيزة على قلوب جميع الأردنيين، ونستذكر فيه التحديات التي واجهات أبطال الفكر النهضوي العربي الذين قاتلوا تحت راية الثورة العربية الكبرى، مدافعين عن مبادئ الأمة العربية، ومنتصرين لكرامة الإنسان العربي".

وأضاف عطا أن الاحتفاء بعيد الاستقلال يأتي لتعزيز الانتماء والولاء الوطني، ورفع قيم الشهامة والاعتزاز بانتماء الأردني إلى أمته ووطنه ودفاعه عن قضاياها، إلى جانب تكريم ذكرى أبائنا وأجدادنا الذين ساهموا في بناء رفعة وطننا، عبر احياء أشكال من تراثهم الفلكلوري".




عدد المشاهدات : (3871)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :