بيبسي تدعم مسيرة برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة لمكافحة الفقر والجوع


رم -

رم - مال و أعمال

أعلنت شركة بيبسى عن مشاركتها في المسيرة الخاصة بمكافحة الفقر والجوع التي ينظمها مكتب برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في الأردن، حيث اقيمت المسيرة اليوم في الجامعة الأردنية تحت رعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال المعظمة،ومندوب عنها حضر وزير الزراعة مزاحم المحيسن ومن المتوقع أن يشارك فيها أكثر من 5000 شخص.

وتهدف المسيرة إلى تحسين ظروف المدارس المنتشرة في مناطق فقيرة عبر تنميتها ودعم أسر طلابها ومساعدتهم على تحمل المصاريف الدراسية لأبنائهم ، وقامت بيبسي خلال مساهمتها بتوزيع منتجها من أكوافينا مياه الشرب النقية، ، وذلك بنيّة التأكيد على دعمها لنداء الأمم المتحدة في مكافحة أبرز المشاكل والتحديات الاجتماعية.

بهذه المناسبة علّق السيد طارق السقا، المدير العام لشركة بيبسي- الأردن قائلاً: "نضم صوتنا إلى صوت الأمم المتحدة في التصدّي لمشكلتي الفقر والجوع، إذ نولي في بيبسي عناية بدعم مثل هذه المبادرات الإنسانية، ونؤمن بأن مكافحة الفقر والجوع يجب أن توضع في مقدمة أولويات القضايا الوطنية والدولية، لنصل بفضل تكاتف مؤسسات المجتمع المحلي إلى تأمين مستوى اجتماعي أفضل لكافة الشرائح، وبالتالي الإسهام في عملية التنمية والنهوض بالمجتمع من جوانب عدة".




عدد المشاهدات : (3309)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :