المسلسل الكوميدي الجماهيري "في ميل" يعود في رمضان


رم -

تضع المخرجة الأردنية الشابة تيما الشوملي اللمسات الأخيرة على الجزء الثالث من مسلسل "في ميل"، وشاركها في كتابة هذا الموسم شيرين كمال وإسلام الشوملي، وهو إنتاج مشترك بين شركتي "خرابيش" و"فيلمزيون".
وتطل تيما الشوملي ورجائي قواس وأبطال "في ميل" على الجمهور المترقب للموسم الثالث خلال شهر رمضان المبارك، إذ يعرض المسلسل على قناة رؤيا يوما بعد يوم في الثامنة مساءا بتوقيت عمان، وكذلك يمكن لجمهور الأونلاين مشاهدة حلقات "في ميل" عبر قناة "خرابيش" على اليوتيوب.
وتدور أحداث الموسم الثالث حول التغيرات التي طرأت على حياة الثنائي بعد استقبال مولودتهما الأولى، وما يتبع ذلك من مستجدات في حياة الزوجين العائلية والاجتماعية والمهنية وكل ذلك في قالب كوميدي.
ويقف وراء إنجاز الموسم الثالث من "في ميل" كادر عمل أردني مميز، جاءت مشاركة المرأة فيه بنسبة 75 % من إجمالي الفريق الأساسي خلف الكواليس.
وأخذت بعض شخصيات العمل التي تركت بصمة من الموسم الماضي، بحسب مخرجة العمل تيما الشوملي، دورا أكبر بما يتناسب مع تطور الشخصية منها؛ شخصية غنوة التي تلعبها الفنانة ركين سعد، ففي هذا الجزء غنوة فتاة جامعية لديها قصصها ومشكلاتها، وكذلك الأمر مع ليث الجندي الذي يلعب دور عوض، فهو الآن تخطى مرحلة الطفولة ويعيش فترة مراهقة تكشف عن جوانب جديدة من شخصيته.
وتشير تيما إلى أن أبرز أبطال العمل الذين تألقوا في الموسم الماضي الفنان أحمد سرور وفي هذا الموسم سيكون له حضور مباشر وكبير في حياة الثنائي تيما ورجائي فهو جارهم، إضافة إلى أنه زميل تيما في العمل هو وزوجته نادرة التي تلعب دورها الفنانة الأميركية من أصل فلسطيني دينا شحيبر.
ويستمر دور عائلة تيما وعائلة رجائي ولكن بشكل جديد ومختلف، لكن من دون أن تغيب مشاكسات الحماة والكنة الأزلية بطريقة فكاهية، كما وأضفى وجود الممثلين القديرين نكهة خاصة للعمل كالفنانة نادرة عمران والفنان فؤاد الشوملي، إضافة إلى الفنان نبيل كوني وليلى مناع.
ويشارك في المسلسل أيضا من الأردن الفنان خالد الطريفي والفنان أحمد أبوكوش.
وفي هذا الموسم من "في ميل" يشارك العديد من ضيوف الشرف من العالم العربي ومن مختلف المجالات ومنهم: الفنان السوري محمد خير جراح، ومن مصر الفنان والإعلامي وائل منصور، والكوميدي ياسر بكر من السعودية الذي سبق وشارك بالموسم الثاني من "في ميل"، ومن السعودية أيضا يحل عادل رضوان نجم الكوميديا ضيفا لأول مرة في الموسم الثالث.
وعلى صعيد نجوم الكوميديا يشارك نجم الستاند آب كوميدي الفلسطيني عدي خليفة، وكذلك تظهر في هذا الموسم زين كرزون.
وتضمن العمل أيضا ظهورا مميزا لنجوم غناء وفرق فنية مثل الفنانة زين عوض، وكذلك فرقة جيتاناي الأردنية التي حققت نجاحا على صعيد العالم العربي.
ويأتي الجزء الثالث من "في ميل" بعد نجاح ساحق حققه المسلسل في الموسم الأول والثاني مما جعله يحجز مكانته ضمن قائمة أفضل مسلسلات اليوتيوب في العالم العربي، وهو ما تكشفه نسبة مشاهدة الحلقات، التي فاقت الأربعين مليون مشاهدة.
أما مواقع التصوير فشملت أكثر من 40 موقعا في الأردن، حيث توزعت ما بين الشركات والفنادق والمنازل والمطاعم والنوادي، إضافة إلى الشوارع والمواقع السياحية وغيرها من المواقع معظمها في العاصمة الأردنية عمان، إضافة إلى حلقات تم تصويرها في مدينة العقبة ومشاهد تدور أحداثها في دبي.
ويستمر دعم الشركاء المميزين للموسم الثالث ومساندتهم للعمل ومنهم؛ "زين"، "سامسونج"، "سواتش"، بالإضافه لانضمام مجموعة الخياط للسيارات.

 

 

  





عدد المشاهدات : (4107)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :