جريمة قتل بسبب خلاف على موقف سيارة


رم -

رم - مع الناس

باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الدكتور أمجد الكردي التحقيق بجريمتي قتل وقعتا مساء أمس الاول, احدى هاتين الجريمتين وقعت بسبب خلاف بين شخصين على استعمال موقف سيارة بمنطقة النزهة.
وحسب مصادر قضائية فان شقيق المغدور كان قد تعرض لضرب مبرح من قبل عشرة اشخاص من عائلة واحدة يقطنون في احدى البنايات كانوا قد تشاجروا مع شقيق المغدور على استعمال موقف السيارة, وعندما علم المغدور ان شقيقه قد تعرض للضرب حضر لموقع الحادث وتشاجر مع ذات الاشخاص حيث قام احدهم بطعنه طعنتين بالصدر أدتا الى وفاته وقرر المدعي توقيف اربعة اشخاص بتهمة القتل والتدخل في القتل لمدة 14 يوماً على ذمة القضية فيما لا يزال البحث جاريا عن الاخرين.
وفي تفاصيل القضية الثانية تم توقيف متهم بقتل زوج شقيقته التي كانت قد لجأت الى اهلها اثر خلاف مع زوجها لكن الزوجين تصالحا وبعد ان عادت الزوجة لبيتها تبعها شقيقها ونشب خلاف أدى الى قيام شقيق الزوجة بطعن زوجها الذي ما لبث ان فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى.




عدد المشاهدات : (5811)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :