تسرب مياه غير صالحة لمنازل في منطقة الحمة


رم -

رم - اربد

تسربت اليوم مياه غير صالحة الى احد الخطوط المغذية في منطقة المخيبة الفوقا/الحمة في محافظة اربد مما ادى الى تلوث مياه اربعة منازل في المنطقة.
وقامت أجهزة وطواقم الطوارىء في إدارة اقليم مياه الشمال بالتنسيق مع مديرية صحة اربد بزيارة الموقع وباشرت بإجراءات عزل الخط وتنظيفه واستبداله وتنظيف خزانات المواطنين المتضررة وتعقيمها وتزويدهم بالمياه بواسطة الصهاريج.
وقال الأمين العام لسلطة المياه المهندس منير عويس انه وبالكشف على الموقع تبين وجود تسرب مياه خارجة عن المواصفات الى احد الخطوط المغذية لأربعة منازل حيث قامت طواقم الطواريء بتغيير الخط ولمسافة 100 متر طولي وتم اخذ عينات عشوائية مشتركة بالتعاون مع وزارة الصحة في المنطقة للتأكد من سلامة نوعية المياه ومطابقتها للمواصفة الاردنية لمياه الشرب مؤكدا بأنه سيتم مواصلة تزويد المواطنين المتضررين بالمياه حتى التأكد التام من انتهاء المشكلة .




عدد المشاهدات : (15109)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :