شركة متخصصة بتجارة الذهب تحتال على مواطنين بملايين الدنانير


رم -

فارس كرامة.
قدم مجموعة من الاشخاص تعرضوا لعملية احتيال من احدى الشركات المتخصصة بتجارة الذهب وصناعته شكاوى الى الاجهزة الامني ، فيما تمكن القائمون على الشركة من الهرب خارج المملكة ، وفق مصادر امنية.
ونوهت المصادر بانه جاء بالشكوى إن هذه الشركة دعت المواطنين الراغبين بالاستثمار معها في مجال التجارة بالذهب وصياغته الى دفع مبلغ ' 5 ' آلاف دينار كحد أدنى مقابل الحصول على ' 200'دينار شهريا كأرباح.
ولفت المصدر ان الشكوى تفيد ان الشركة المتخصصة بتجارة الذهب وصناعته ، يملكها كل من ' ح.ج' وشقيقه ' خ.ج' قامت الشركة بتوقيع عقود مع الذين تعرضوا للاحتيال بلغت قيمتها ملايين الدنانير وأن الشركة قامت بدفع أرباحهم في الفترة الأولى من تأسيسها ، إلا أنها منذ شهر تشرين الأول الماضي في العام 2015 أوقفت صرف ستحقاتهم ، ما أثار الشكوك لمن تقدم بالشكوى بتعرضهم للاحتيال وعلى اثرها قاموا بتقديم الشكاوى للمراكز الأمنية .




عدد المشاهدات : (3731)

تعليقات القراء

الاردن 1
وراء كل نصاب طماع
09-02-2016 08:17 AM
الاردن 1
وراء كل نصاب طماع
09-02-2016 08:17 AM
حميد
00000
09-02-2016 06:13 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :