حي نمر فـي كفرنجة يشكو نقص الخدمات


رم -

رم - عجلون– موزه فريحات

اشتكى عدد من سكان حي نمر في لواء كفرنجة بمحافظة عجلون من افتقاد حيهم لعدد من الخدمات الضرورية والأساسية الملحة في مجال المياه والطرق والتنظيم وإنارة الشوارع والمواصلات.
وأكدوا في عريضة تم تسليمها لمحافظة عجلون وبلدية كفرنجة الجديدة وحصلت الشاهد على نسخة منها أن منطقتهم ورغم وجود 300 منزل يقطنها زهاء 1500 نسمة ما زالت بحاجة ملحة إلى الخدمات المغيبة عنها رغم مراجعتهم للجهات المعنية منذ سنوات.
وأوضحوا في العريضة أن حيهم يحتاج إلى مزيد من الاهتمام من قبل بلدية كفرنجة الجديدة بقضايا النظافة وإزالة النفايات وتوفير الحاويات وإنارة الشوارع، خصوصا وأن منطقتهم تقع على قمة جبل ولا يخلو محيطها من الكلاب الضالة.
وطالب الدكتور محمد عيد قعاقعة الدوائر المعنية العمل على صيانة الطرق نظراً لكثرة الحفر والأضرار التي تلحق بها ما يتسبب بمضاعفة الأجرة عليهم عند استئجارهم مركبات لتقلهم إلى مساكنهم سيما في ظل عدم توفر السرفيس والمواصلات العمومية إليها  مشيرين إلى عدم توفر مياه الشرب نظرا لضعف كميات المياه التي تصل إلى خزاناتهم .
وقال رئيس بلدية كفرنجة فوزات فريحات أنه سيتم متابعة الموضوع مع الدوائر المعنية من أجل تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في المنطقة ومتابعة أوضاع الطرق والمواصلات والإنارة وإيجاد الحلول المناسبة لها بأقصى سرعة ممكنة سواء كانت في قطاعات المياه والبلديات والطرق والمواصلات مبينا إن وزارة البلديات اقترحت مخططا تنظيميا لمنطقة حي نمر حيث سيتم الإسراع بانجازه لتتمكن البلدية من تنزيل الشوارع والأبنية والتعديلات المقترحة عليه تمهيدا لاستكمال تنظيم المنطقة.
وأكد فريحات أن البلدية ستقوم بمتابعة مطالب واحتياجات المواطنين التي تتعلق بالطرق والإنارة مبيناً أنه سيتم إرسال فريق من المهندسين للاطلاع على احتياجات المنطقة على أرض الواقع لتتمكن البلدية لتنفيذ الممكن منها ضمن خطتها الحالية.




عدد المشاهدات : (21140)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :