اهالي معان يتجاوبون مع "خلي الفرح يحلى"


رم -

رم -جواد الخضري

مع اطلاق مديرية الامن العام حملة "خلي الفرح يحلي" والتي تؤكد علي اقامة الافراح والاحتفال بالمناسبات بعيدا" عن اطلاق العيارات النارية والتي لاتسبب سوي الحزن علي عزيز او اخ او جار .

نتيجة رجوع الرصاصة الي الارض , لقد سبق ان اصيب العديد من المواطنين بهذه الرصاصات الطائشة ,منهم من لقي حتفه , منهم من اصيب بعاهة دائمة الزمته الفراش واقعدته عن العمل . ومع هذه الحملة التي قامت بها مديرية الامن العام وتمشيا مع سياسات وزارة الداخلية , بدأ واضحا" في مدينة معان التجاوب السريع مع هذه الحملة التي تهدف الي ادخال الفرحة والسرور الي قلوب المبتهجين جميعا , لذا اصبحنا في معان لا نسمع سوي الاهازيج واغاني الفرح والتي تخلوا من صوت الرصاص . لذا بات الامل بالجميع ان تكون الافراح عنوانا لادخال البهجة والسرور لا الحزن علي فقيد او مصاب نتيجة الاعيرة النارية الطائشة والتي لا مبرر لها ... دامت الافراح حليفة الديار العامرة .




عدد المشاهدات : (15028)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :