إليسا تواجه موجة من الانتقادات والسخرية بسبب هذا "السيلفي"!


رم - يبدو أن الفنانة اللبنانية إليسا لم تكن تدري أن تمنيها ليلة سعيدة لمتابعيها عبر موقع مشاركة الصور "انستجرام"، ووضعها صورة "سيلفي" لها ظهرت بها وهي على السرير دون إزالة المكياج، معلقة عليها قائلة: "سيلفي ليلة سعيدة أحبائي"، سيفتح عليها أبواب السخرية والانتقادات.
ومن الجدير بالذكر أن صورة إليسا لاقت تفاعلاً كبيراً من قِبل متابعيها، ليس لأنها التُقطت في السرير بل لأنها أسوأ "سيلفي" على الإطلاق حسب رأي عدد من الجمهور الذين تفاجأوا بشكل إليسا وظهورها بهذا المظهر غير المألوف.
وحسبما ذكر موقع "مشاهيري" فإن الفنانة اللبنانية لم تُحسن التقاط هذه الصورة، حيث قرّبت الكاميرا بشكل مبالغ فيه على وجهها وظهرت وكأنها تعاني من ملامح غير متناسقة إطلاقاً، حيث دفع هذا الأمر جمهورها للسخرية من الظهور الغريب لإليسا، ووجهوا تعليقات لاذعة منها: "من جد كبرت وخرفت"، و"مو ضروري نشوف مناخيرك يعني"، و" مادري ثقة مادري خبال"، "الله يسامحك يا إليسا هيك رعبتيني بآخر الليل !! هلأ ما عاد يجيني نوم و ازا اجاني نوم بشوفك بالكابووس جاية تاكليني حرام عليكي" وغيرها الكثير.
هذا ونصح العديد من الأشخاص الفنانة اللبنانية حذف هذه الصورة، إلا أنها لم تقدم على ذلك بل نشرت صورة أخرى بعد دقائق قليلة، حيث تظهر فيها مستلقية على السرير بملابس النوم السوداء، قائلة: "متمنية ليلة سعيدة للجميع من جديد".
وتجدر الإشارة إلى أن إليسا كانت قد احتفلت بتجاوز فيديو كليب أغنيتها "يا مرايتي" أكثر من 7 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كما تستعد لتصوير أغنية "حالة حب" على طريقة الفيديو كليب قريباً بعد أن تجاوزت 33 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".



عدد المشاهدات : (6101)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :