الــشـّــاهـد في عيــون مــجلــس النــوّاب


رم -

*عبد الهادي المجالي :  الشاهد تقدمت على صحف سبقتها لما فيها من حرفيين اثبتوا تقدماً

نبارك للشاهد .. هذه الجريدة الاسبوعية التي اثبتت خلال الايام انها ملتزمة ومتجددة وواقعية وتنقل الحقيقة كما هي دون زيادة او نقصان كما وانها تتقدم صحفا سبقتها لما فيها من حرفيين اثبتوا تقدما في المجال الاعلامي وهو ما هيأ لها من تقدم نال اعجاب وتقدير القراء على مستوى الوطن والمواطن واتمنى لهذه الصحيفة المميزة وللقائمين عليها والعاملين فيها وافر الصحة ونتطلع الى مزيد من التعاون في كل المجالات.

* النائب ممدوح العبادي

"الشاهد مقروءة واخذت مكانها في الوسط الصحفي"
صحيفتكم من الصحف المقروءة واخذت مكانها في الوسط الصحفي هذا الوسط الذي نعتز به ونحترمه والذي يمثل نبض المواطن والمسؤول نبارك للشاهد هذا العيد ونتمنى لها كل التقدم ولصحافتنا ايضا كل الحب لاننا نوابا وصحفيين كلنا يسعى الى مصلحة الوطن.

* النائب فلك الجمعاني

"ننتظركم من اسبوع الى اسبوع والله يعطيكم العافية"
يعطيكم العافية ولكل العاملين بصحيفتكم كل الاحترام لاننا نرى ابداعات وجهد ملموسا في عملكم ان كان من حيث تغطية اعمال النواب او من خلال بحثكم لاهم القضايا المحلية.
والشاهد صحيفة نحبها وننتظرها من اسبوع الى اسبوع وعقبال المئة عام في عيدكم..

* النائب رسمي الملاح

"اخباركم مقروءة وجريئة وجهدكم ملموس"
اخباركم مقروءة وجريئة ونحن كنواب وصحفيين نمثل الجسد الواحد وكلنا نقبل النقد والنقد البناء الذي يسعي الى تصحيح الخطأ وانا حقيقة ارى في صحيفتكم جهدا ملموسا واهتماما شاملا للعديد من المسائل والقضايا التي تطرأ على الساحة.
كما وانه ومن ناحية الرقابة فانه وكما يراقب النائب السلطة التنفيذية فانا أؤمن بوجود رقابة على النائب من قبل السلطة الرابعة والى الامام يا شاهد.

* النائب اشرف الهياجنة

"تزامن عيد الشاهد مع الاعياد الوطنية يعبر عن حسها الوطني"
نبارك للشاهد في عيدها الذي يتزامن مع اعيادنا الوطنية وعيد الجلوس الملكي هذه الصحيفة الجريئة والوطنية حقا والتي تسعى الى مواصلة الحدث ونقله بكل مصداقية وموضوعية كما وان الشاهد تتمتع بطابع خاص بها استطاعت ان تتميز في الوسط الصحفي واستطاعت ان ترقى بالمجال الصحفي.
وانا كقارىء لها وجدت فيها العديد من المواضيع الشاملة والتي تساهم في تسليط الضوء على ما يدور في الساحة السياسية المحلية والتي تعتمد عليها في معظم المواقف البرلمانية.
لكم منا كل الحب وكل عام وانتم بالف خير..
 
* النائب ميشيل حجازين

"نحن مع النقد البناء وفي عيد الشاهد اتمنى ان تهدأ النفوس"
انا اميل الى الواقعية وليس لدينا خلاف مع الصحافة حتى وان وجد وانتم بالشاهد اعزاء علينا ونحبكم. وما يبرز عنكم من نقد للنواب هو حق لكم وانا اتحدث بصفة النائب طبعا واتمنى في النقد البعد عن التجريح والشخصنة وما دمنا بعيدين عن التجريح فنحن حقا صحفيون ونحن حقا نواب ومسؤولون.
اتمنى في عيد الشاهد ان تصفى النفوس لاننا نحن وانتم على مائدة تسعى الى الاصلاح.

* النائب حابس الشبيب

"صوتكم مسموع وقلمكم مؤثر وبدنا زيارة منكم لرويشد"
هذه الصحيفة المتميزة حقا وهذاما لمسته منها خلال عمري النيابي وقد وجدت فيها نقلا لهم الشارع ولهم المواطن وقد اسعدني واثلج صدري اني وجدتها في اقصى اماكن المملكة باسواق منطقة رويشد، وهذا يدل على حرصها على ان تكون في كل مكان وتتابع الحدث في كافة مناطق المملكة.
وبالحقيقة صحيفتكم رائعة ومفروءة وموادها واقعية ومسموعاتها بالوسط النيابي طيبة جدا ويتابعها الجميع وهذه ليست مجاملة وانما وقائع واتمنى منكم زيارة الى منطقة الرويشد ومناطقنا المهملة كي نسلط الضوء وبالتعاون معكم على ابرز الهموم والقضايا التي يعاني منها ابناء مناطقنا واقول ذلك من خلالكم لان صوتكم مسموع وقلمكم مؤثر.

* النائب محمد زريقات

"شو مفكرين حالكو همكوا شو يأكل ويشرب النائب وبس"
انتو نازلين فينا طخ شو مفكرين حالكوا متى بدكوا تترفعوا عن هذه المسائل هجومكم على النواب ليس في مكانه وانا بعرف تماما شو الجسد الصحفي انتو بالشاهد مش واقعيين ولا تتحروا الحقيقة واصبح همكوا شو بياكل وبشرب النائب.


* النائب فواز حمدالله

"على النائب والمسؤول ان لا يخفي المعلومة عن الصحفي اقول هذا بعيد الشاهد"
هذه الصحيفة التي نحترمها لها منا كل الدعم لما فيها من موضوعية وحرفية في نقل الحدث والخبر الجاد والصادق وانا عن نفسي اقول للصحفي انت حر فيما تسعى اليه من الوصول الى الخبر والحقيقة واننا علينا كمسؤولين ان نكون كتابا مفتوحا وان لا نخفي الحقيقة او المعلومة على احد لاننا جميعا نصب في مصلحة الوطن الذي نعيش عليه تحت مظلة الهاشميين المخلصين للوطن والمواطن اقول هذا عبر صحيفتكم وبعيدها الميمون وعقبال المئة واحدى عشر عام.

 
*  النائب الصفدي:


»تساهم في تثقيف الاجيال وتنقل معاناة المظلومين«
الشاهد هي من الصحف الاسبوعية المميزة لطرحها للمواضيع التي تساهم في تثقيف الاجيال كما تعبر عن صوت المظلومين والمتجنى عليهم.
وانا شخصيا من المتابعين لها اسبوعيا لما فيها من المواضيع العامة والشاملة والدقة في نقل الخبر الهام.

* النائب الجازي:


»في ظل المنافسة الشديدة الشاهد استطاعت ان تبقى في الطليعة«
الشاهد صحيفة متميزة واستطاعت ان تثبت تواجدها على الساحة السياسية والصحفية وينتظرها الشارع بتلهف في كل اسبوع لما فيها من مصداقية وليس بالساهل ان تحصل اي صحيفة  كما حصلت عليه الشاهد في ظل المنافسة الشديدة في الصحافة على مستوى الاردن.
وهي من الاسبوعيات التي نثق بها ولها منا كل الشكر والتقدير وللقائمين عليها واتمنى لها كل التوفيق والنجاح وكل عام وانتم بخير.

* النائب ناجح المومني


»تمطرنا بالخبر الشفاف والجريء«
الشاهد تمطرنا بالمواضيع الشفافه والجريئة وتتمتع بسقف عال من الحرية ولا شك بانها من الصحف التي تهتم بنقل هموم المواطن وايصال صوته الى المسؤولين كما وانها تتمتع بمصداقية عالية، دائما ما نجدها تهتم بالوسط العام، ورأي الشارع ونرى فيها تغطية شاملة لاعمال مجلس النواب وهي تستحق منا كل تقدير لما فيها من جهد ملموس وعمل صحفي يرقى الى مستوى المسؤولية الدعم مع الشكر الموصول لكافة كادرها والى الامام دائما.


* النائب يوسف القرنه:


»تعبر عن ضمير المواطن وما يجول في خاطره«
نبارك لكم ونشد على ايديكم لان ما تراه في الشاهد من مواضيع حقا تستحق منا الوقوف عليها ولهذا فاننا من المتابعين لها على مدى السنوات التي مضت، لانها تعبر عن ضمير المواطن وما يجوب في خاطره وهي صحيفة وطنية تعنى بالهم العام وهم الوطن والمواطن، فقط اتمنى من الشاهد ان لا تمنشت على الخبر بشكل ان يكون العنوان اكبر من الموضوع وهذا ما اراه فيها في بعض الاحيان.

* النائب الروسان:


»انتو بتخربوا من جهة وبتعدلوا من جهة .. بس والله بحبكم«
الله يجازي اللي كان السبب بس والله بحبكم يعني خربتوها بالاخر بس عدلتوها بالجزيرة لكن بالواقع انا احترم كافة العاملين في الشاهد والذين يحترمون حسهم الصحفي وهي تتوخى المصداقية في معظم الاحيان الا زاوية »من هو« يا ريت بلاش منها لانها تسيء بشكل غير واقعي للبعض وتسىء للصحيفة.
تمنياتي للشاهد كل التقدم واحترامي الشديد وشكري الى اسرتها.

* النائب مفلح الرحيمي:


»امنياتي ان تصبح صحيفة يومية لانها مقروءة من الجميع«
الشاهد صحيفة متميزة فعلا واستطاعت ان تحقق نجاحا موصولا في الخضم الصحفي ودائما ما نراها في قلب الحدث وقادرة على نقله بكل شفافية ومصداقية كما واتمنى دائما ان اراها بين الصحف اليومية لانها مقروءة وباستمرار من كافة النخب السياسية والبرلمانية والاوساط الشعبية .. كل التقدير للشاهد وكل عام وانتم بخير.

* امين عام مجلس النواب فايز الشوابكة


»اتمنى ان تبقى شاهدا حقيقيا على كافة الاحداث«
عيدا سعيدا وعمرا مديدا للشاهد ومالك صحيفة الشاهد وللعاملين فيها من محررين وصحفيين وفنيين وهذه الصحيفة لها منا كل الاحترام والتقدير لاهتمامها الموصول بالحقيقة التي يبحث عنها القارىء نظرا للمصداقية التي تتمتع بها واتمنى ان تكون شاهدا حقيقيا على كافة الاحداث لتبقى محافظة على الطابع والصورة التي يتوخاها منها لجميع.


* النائب بشير شديفات:


» تهتم بالهم الوطني وتكشف عن قضايا الفساد بموضوعية«
صحيفتكم تتابع بشكل عام عمل النواب واتمنى لها التقدم والتطور واتمنى منها ان تركز بشكل موضوعي على العمل والابتعاد عن المواقف المسبقة وما نراه منها بانها تأخذ بعدا اكبر في الهم الوطني وكشف الفساد وهدر المال العام كما وانها حريصة على نقل الحدث بشكل موضوعي وهادف ونحن نواظب على قراءتها اسبوعيا.
مع اطيب امنياتي لكم بالنجاح.




عدد المشاهدات : (2499)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :