مؤتة : الخوالدة يرعى مبادرة خيرية لكلية الصيدلة .


رم -


تحت رعاية رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا شبلي الخوالدة انطلقت مبادرة كلية الصيدلة والتي عنونت ب"رمضان شهر الرحمة ؛فلنتراحم )حيثُ قام راعي المبادرة بزيارة لمرضى غسيل الكلى والبالغ عددهم 50 مريضاً حسب عميد كلية الصيدلة الدكتور هاني الحمايدة .
الخوالدة أشاد بدوره في هذه المبادرة والتي تعكسُ صورة من صور التكافل والشعور الانساني النبيل لا سيما مع فئة تعاني معاناة صحية تستوجب الوقوف معها معنوياً ؛ليشعروا بأن ثمة من يفكر بهم ،ويضعهم في سلم أولوياته ،وهذا ينطلق من تعاليم ديننا الحنيف ومن المعاني والقيم السامية لشهر رمضان الكريم باعتباره شهر خير وتراحم وعطاء وبذل .
وأثناء جولة الزيارة نقل الخوالدة صادق الأماني للمرضى بالشفاء العاجل ،وقد ثمن المرضى هذه اللفتة الكريمة من جامعة مؤتة ممثلة بشخص الرئيس وأسرة الجامعة وخاصة كلية الصيدلة صاحبة المبادرة .
عميد كلية الصيدلة الدكتور هاني الحمايدة بين أن المبادرة تشمل توزيع طروداً خير على مرضى غسيل الكلى في مستشفى الكرك الحكومي ،ويشكل هذا العمل حسب تعبيره تجسيد عملي لرؤية الجامعة في خدمة المجتمع المحلي والتواصل معه بايجابية تحقق هذه الرؤية ما استطاعت إلى ذلك من سبيل ،موضحاً أن كلية الصيدلة ستبقى على نهجها في ترسيخ مفاهيم الخير والعطاء وذلك بالوصول إلى فئات مجتمعنا الطيب التي تحتاج الدعم والمساندة بتوفيق الله وتوجيهات إدارة الجامعة الحريصة كل الحرص على بناء وشائجَ متينة بين الجامعة والمجتمع المحلي .




عدد المشاهدات : (56303)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :