كلب ينهش وجه طفل في "أبو نصير"


رم -

رم - المحليات

اصيب طفل يبلغ من العمر سنة ونصف السنة بتهتك بأنسجة الوجه وجروح عميقة أسفل الفكين واليدين، إثر تعرضه لهجوم من كلب ضال في منطقة ابو نصير امس.وفي الوقت الذي فر فيه الكلب المعتدي على الطفل الى جهة غير معلومة، فقد قدم فريق دفاع مدني ابو نصير الاسعافات الاولية اللازمة للطفل الى حين تم اسعافه الى مستشفى الامير حمزة.ودعت مديرية الدفاع المدني المواطنين ممن يقطنون الاماكن التي تكثر فيها الكلاب الضالة أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب منها خاصة الاطفال، وضرورة ابلاغ الجهات المعنية للقضاء عليها.
وتذكر المديرية المواطنين الذين يقتنون الكلاب في منازلهم العمل على تطعيمها ومتابعتها صحيا حتى لا توقع الضرر بأصحابها والتخلص منها في حال اكتشاف أي علامات واعراض تدل على شراستها.وتؤكد على اهمية الاتصال الفوري في مديرية الدفاع المدني على هاتف الطوارئ المجاني (199) في حالة وقوع إصابات من هذا النوع.
"جريدة الغد الاردنية"




عدد المشاهدات : (7430)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :