للعروس، تخلصي من من الرؤوس السوداء قبل الزفاف بهذه الطرق


رم - فترة ماقبل الزفاف من أصعب الفترات في حياة العروس فهي مقبلة على ليلة العمر التاريخية التي سيلتقط فيها الكثير من الصور التذكارية التي ستظل باقية لنهاية عمرها وتذكرها بأجمل الليالي في حياتها.

الرؤوس السوداء أو الحبوب، منغصات ليلة العرس

العروس لابد أن تكون ملكة في ليلة الزواج ومكتملة الجمال من جميع النواحي، أما مشكلات البشرة مثل الرؤوس السوداء أو الحبوب يمكن أن تفسد مكياجها وتظهر رغم كل الحيل الجمالية التي يمكن إتباعها، لذا لابد أن تتبعي نظام محدد وثابت قبل زفافك على الأقل بشهر أو أسبوعين حتى تتمكني من التخلص من الرؤوس السوداء نهائياً وتتمتعي بمكياج رائع لاتوجد به عيوب.

1-حمامات البخار والأقنعة المنزلية تعتبر وسيلة سريعة لتخليصك من الحبوب والرؤوس وآثارها على بشرتك، حمام البخار لو كررتيه مرتين او ثلاثة في كل أسبوع ستحصلين على نتائج جيدة، الجزر يقضي على مشاكل البشرة فاحرصي على التعرف على خلطاته.

3-ماسكات التقشير والمستحضرات الجمالية التي تقشر بشرتك من أفضل الخيارات المتاحة أمامك وستمنحك نتائج ملحوظة في وقت قصير.

4-التقشير الكيميائي والليزر وغيرها من الطرق الجديدة الحديثة صارت متوافرة في المراكز الطبية ولكن احرصي على إختيار مكان موثوق به متخصصون حصلوا على شهادات موثقة.

5-من أفضل الماسكات المنزلية الفعالة في إزالة الرؤوس السوداء، ماسك أوراق البقدونس المفرومة وماسك البندورة والسكر وماسك عصير الليمون وماء الورد وماسك أوراق الفراولة.

6-امسحي بشرتك في كل يوم بفص من الثوم فهو مضاد للالتهاب ويعالج تكون البكتريا أو الفطريات على بشرتك.

7-اغسلي بشرتك الدهنية بعصير النعناع في كل ليلة قبل النوم لتنظيم افرازات الغدد الدهنية وتجنب الكثير من المشكلات.

8-اتبعي نظام غذائي في فترة ماقبل الزفاف يعتمد على الفواكة التي تحتوي على فيتامين سي مثل الفراولة والبرتقال والكيوي والخضروات الورقية أو الداكة مثل السبانخ والخس والبروكلي وهناك أطعمة تؤثر على بشرتك الدهنية بالسلب، تجنّبي هذه الأطعمة للحصول على بشرة صحيّة.



عدد المشاهدات : (2645)

تعليقات القراء

فايلت النمر
امسحي بشرتك في كل يوم بفص من الثوم فهو مضاد للالتهاب ويعالج تكون البكتريا أو الفطريات على ....
31-03-2015 01:11 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :