معرضا للمواهب من ذوي الاحتياجات الخاصة


رم -

 محمد صوالحة

يرعي وزير الدولة الأسبق طه الهباهبة  في الرابعة من مساء يوم السبت الموافق 28/3/2015 فعاليات معرض الفن التشكيلي الذي ينظمه مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب فرع الاردن لعدد من المواهب اصحاب الاحتياجات الخاصة.

ويقام المعرض الذي يشارك به عدد من الفنانيين الاردنيين الذي سيبدون التوجيهات والارشادت للفنانيين الصغار من ذوي الاعاقة الجسدية في غاليري مسرح عمون الكائن في العبدلي خلف عمرة الصائغ .
وفي ردها على سوأل قال الدكتوره هناء البواب نائب رئيس الفرع والمشرفة على المعرض :
إن الوقوف إلى جانب هذه الفئة التي هي مهمة كل صاحب رسالة ، وعلى أصحاب الثقافة أن يأخذوا على عاتقهم حمل هم هذه الفئة ، والعمل على الانخراط مع المجتمع ، هذه الفئة التي في فترة من الزمن مهمشة اليوم أخذت وضعها وفرضت وجودها وهي تقول للعالم :
نحن موجودون ولنا حضورنا .
وإذ يتبنى مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب هذه المواهب فهو يهدف الى تحقيق عدالة ومساواة بين هذه الفئة وغيرها من أبناء المجتمع .
ويرى المجلس أن الوقوف الى جانب هذه الفئة ودعمها انما هو واجب من واجباتنا وهدف من أهدافنا لنكون يدا واحدة تقدم كل الدعم لهذه الفئة .
مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب يحمل هم الوطن ، وهم الشعب ، وهم الكلمة ومن هذه الاحتفالية نفتح بابا ورسالة لكل من يحتاج الدعم والعون والمساعدة ليعلم الجميع ان المجلس هو القاعدة الرئيسية لكل المواهب .
جدير بالذكر ان مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب وجه العديد من الدعوات للجمعيات والمؤسسات التي تعني بذوى الاحتياجات الخاصة .




عدد المشاهدات : (2874)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :