اعتقال 4 وضبط مخدرات وأسلحة بمنزل في البلقاء (صور)


رم -

قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام "إن العاملين في شعبة أمن وقائي إقليم الوسط /قسم البلقاء وبعد ورود معلومات لديهم حول قيام مجموعة من الأشخاص باستخدام أحد المنازل ضمن الاختصاص للاتجار وتصنيع المواد المخدرة، قاموا على الفور بمراقبة ذلك المنزل وجمع المعلومات عن الأشخاص اللذين يرتادونه للتأكد من المعلومة، وتحديد هوية المتورطين".
وأضاف المركز الإعلامي "تمت مداهمته وإلقاء القبض على أربعة أشخاص من أرباب السوابق في قضايا المخدرات داخله بعد أكدت التحقيقات صحة تلك المعلومات".
وأشار إلى أنه "وبعد إلقاء القبض على الأشخاص جرى تفتيش المنزل و ضبط بداخله 8 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، و2,5 كيلو غرام من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري وعدد ومواد تستخدم لتصنيع مادة الحشيش الصناعي وجرى تحويل الأشخاص والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات لاستكمال التحقيقات معهم".

 

 

 

 

 

 




عدد المشاهدات : (5842)

تعليقات القراء

ابو السلط
شو بالنسبه...
19-03-2015 03:10 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :