مؤسسة الموانىء وشققها السكنية الفارغة


رم -

تحولت لمكبات نفايات   ... وموظفون يطالبون بسكنها

ابواب وشبابيك خربانة ومكسرة واهمال منذ زمن

رم - العقبة

شقق سكنية تابعة لمؤسسة الموانىء في العقبة معظمها في حالة مزرية ومهملة منذ زمن وهي فارغة، بينما يطالب موظفون في المؤسسة بالاستفادة منها ورغم المطالب العديدة التي رفعوها لمدير المؤسسة والمسؤولين في الحكومة بمن فيهم رئيس الحكومة نادر الذهبي الا ان الشقق على حالها وهم على حالهم يدفعون ايجارات بقيمة عالية.
وبين الموظفون في شكواهم ان ادارة مؤسسة الموانىء تصر على حرمانهم من الاستفادة من شققها السكنية، فهي ما زالت فارغة وتتعرض لاعمال التكسير والتخريب والاهمال منذ فترة ليست قصيرة.
موضحين ان الادارة ما زالت تدعي انها تبحث في وضع عدد من البدائل والحلول الشاملة التي يمكن ان ترضي جميع الاطراف ومن بينها دراسة صرف بدل سكن لجميع الموظفين.
ويكشف موظفون في المؤسسة ان هذه الشقق كانت قد سكنت من موظفين انهوا خدماتهم في المؤسسة او خرجوا على التقاعد، ولكنها الان هي فارغة، وبالمقابل فهناك موظفون ممن امضوا سنوات عديدة في العمل بالمؤسسة يدفعون اجرة منزل لا تقل عن 150 ويسكنون بمدينة العقبة باحياء عديدة، وهم يتطلعون ويناشدون كافة المسؤولين التدخل لدى ادارة المؤسسة للسماح لهم بالسكن في شقق المؤسسة الفارغة مقابل اجور معقولة.
وبين الموظفون احوال الوحدات السكنية - الشقق والتي تستعمل للسكن الوظيفي بانها بلا صيانة وابوابها وشبابيكها مكسرة ومخلوعة، اما دورات المياه فتحولت الي مكاره صحية ومكبا للنفايات وتجمعات واماكن للحشرات والقوارض والزواحف وهي تسير من سيء الى اسوأ وذلك نتيجة ابقائها فارغة بعد ان كانت مشغولة من موظفين عملوا في مؤسسة الموانىء وانهيت هدماتهم واحيلوا على التقاعد منذ سنوات.




عدد المشاهدات : (17356)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :