"كمرجي " تجمع ضخم لألتقاط أضخم صورة "للقلعة"


رم -
تنظم مبادرة شبابية صاحبة شعار (كمرجي - camerji) في الممكلة تجمعاً ضخماً بجبل القلعة لإلتقاط أضخم صورة جماعية (biggest selfie) لتسجيل رقم قياسي أردني ويمكن أن يتخطى العالمية حسب الحضور يوم السبت 2015/3/14 في تمام الساعة الثالثة عصراً .
سيكون على رأس الحضور الزميلة الإعلامية المبدعة عروب صبح التي بنت علاقة مهمة مع جيل كامل كبر معها على مدى ثماني سنوات متواصلة ببرنامج وقت الفرح الذي حصد الجائزة الذهبية في مهرجان القاهرة 1997،والتي من ثم إنتقلت بعدها إلى قناة ART Teenz التابعة ل شبكة راديو وتلفزيون العرب وحققت لها الشهرة عربيا،أصبحت بعملها الاستشاري جزءا من المشاريع الإعلامية المرتبطة بالأطفال والشباب في الأردن والعالم العربي من خلال اليونيسف والمجلس العربي للطفولة والتنمية والمحطات الفضائية العربية.
وستكون الزميلة عروب صبح هي من ستلتقط الصورة الجماعيه للحشود في المكان والذي سيكون حاضراً فيها الكثير من الشباب والشابات كون هذه الدعوه عامة للجميع من كل المنابت والجنسيات من أجل أن يسجل رقماً قياسياً .
وتدعوا أسرة مبادرة كمرجي من الجميع الحضور لدعم هذه الفعاليه ليشكلوا صورة جميله بحضورهم المؤازرة ودعوة الجميع .



عدد المشاهدات : (3196)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :