اجتماع للهيئة الادارية لـ ال عبد الهادي


رم -

عقدت الهيئة العامة لرابطة آل عبد الهادي اجتماعها السنوي العادي، حيث جرى قراءة التقريرين المالي والاداري والموافقة عليهما من قبل الهيئة العامة.
تلا ذلك، اجراء انتخابات الهيئة الادارية الجديدة للرابطة باشراف لجنة ضمت الدكتور عمر نعيم عبد الهادي ومازن شوقي عبد الهادي لإدارة عملية الترشح، وفاز بالانتخابات كل من: سعد قاسم عبد الهادي رئيسا، ونزار طلعت نائبا للرئيس وأمينا للصندوق، ومعتز سهيل، وجدي وحيد، واجدة فريد رئيسا للجنة الإجتماعية، نادية فريد رئيسا للجنة المالية، نيفين محسن رئيسا للجنة الثقافية، عفيف باسم، نديم زياد أمينا لسر الهيئة.
فيما أنيط بمعتز و محمد عفيف، ووجدي العمل على تنمية الموارد المالية للرابطة بالتعاون مع رئيس اللجنة المالية.
واستعرض رئيس الهيئة الإدارية السابق عماد يوسف عبد الهادي انجازات المجلس السابق والجهود التي بذلتها الهيئة لمتابعة شؤون العائلة، والنشاطات والمشاريع التي نفذتها خلال تلك المدة، مثل بناء قاعدة بيانات للعائلة، وإصدار نشرة دورية، والمساهمة في المناسبات الاجتماعية، وتقريب أبناء وبنات العائلة من بعضهم البعض عبر إرسال المعلومات والأخبار الاجتماعية كما استعرض مساهمات أبناء العائلة فردا فردا سواء بالتبرع المادي او بالمساهمة الإدارية.
وقدم من جانبه سمير نعيم عبد الهادي شرحا مفصلا حول أوضاع العائلة وكيفية السير بها قدما باتجاه تطوير العلاقات الاجتماعية بين أفرادها مما يعكس الفائدة للجميع، وتناول تاريخ العائلة بشكل سريع، ونوه بالتحضيرات التي يقوم بها لتوثيق تراث العائلة بكتاب خاص، كذلك تناول الجهود التي بذلت من قبله ومن قبل العائلة للمساهمة في إعادة ترميم قصور العائلة في عرابة، وعن زيارة قام بها للمجلس البلدي هناك، وتناول المشاريع التي تم الاتفاق على القيام بها لصالح البلدة، كما تحدث عن الجهود من أجل افتتاح مقر للرابطة في نابلس، معلنا عن تبرع لصندوق العائلة للطالب الجامعي بـمبلغ ستة آلاف دينار ينتفع بها 6 طالبات/ طلاب، على أن تقوم الهيئة الإدارية الجديدة بوضع معايير اختيار الطالبات/ الطلاب المؤهلين للانتفاع من هذه المنحة.




عدد المشاهدات : (3072)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :