تجديد انتخاب العدوان رئيسا للفيصلي


رم - جددت الهيئة العامة للنادي الفيصلي؛ الثقة برئيس النادي الشيخ سلطان العدوان لرئاسة النادي للدورة المقبلة، وذلك في إجتماعها الذي عقد أمس في صالة يا هلا في مدينة الحسين للشباب، وذلك في انتخابات مجلس الادارة بحضور 250 عضوا من الهيئة العامة من اصل 318 عضوا.
العدوان تمكن من الحصول على 169 صوتا مقابل 16 صوتا فقط لمنافسه على الرئاسة زيد الدروع، فيما فاز بعضوية مجلس ادارة النادي بكر العدوان وحصل على 149، وحصل عماد قطامي على 137 صوتا، احمد العدوان 133 صوتا، ماجد الخريشة 132 صوتا، حاكم الدعجة وجمع 129 صوتا، رمزي ابو السندس 128، نضال العساف وجمع 125 صوتا، عصام ابو طويلة وحصل على 116 صوتا، عبدالهادي المجالي وجمع 111 صوتا، وسامر الحوراني بـ110 اصوات، وحل في مقاعد الاحتياط فراس وريكات بـ78 صوتا، عماد العدوان وجمع 66 صوتا، ومشرف الدهيم وماهر النداوي وجمع كل منهما على 29 صوتا.
وبعد تلاوة التقرير الإداري من قبل رمزي ابو السندس، وعرض التقرير المالي من قبل المهندس أحمد العدوان، تمت المصادقة عليهما من قبل الهيئة العامة، وأشرف على علمية الانتخابات مدير شباب العاصمة الدكتور حسين الجبور، ورئيس قسم الأندية في المجلس الأعلى للشباب علي عبيدات ومحمد أبو محفوظ وأنس القضاة ويحيى الدعجة وزياد سليمان وأشرف غوينم.
وألقى رئيس النادي سلطان العدوان، كلمة قال فيها: أن إنجازات النادي في الموسم الحالي غير مشجعة، وغير مرضية للنادي واللاعبين والمشجعين، لأسباب أبرزها الشق للمالي، مشيرا الى أن اتحاد كرة القدم وللأسف لا يدعم الأندية، حيث تذهب الموازنة لمصلحة المنتخب الوطني، مؤكدا أن مجلس الادارة الجديد سيعمل في الموسم المقبل ليعود النادي كسابق عهده.
وفي بداية الإجتماع، وقف الجميع دقيقة صمت على روح الشهيد الطيار النقيب معاذ الكساسبة، وناقشت الهيئة العامة قضية بيع مقر النادي سابقا، وبناء المقر الجديد، فيما أجاب الجبور على سؤال تجميد العضوية، حيث اثبت انه يحق لمجلس الادارة تجميد العضوية للمنتسبين في حال خروجهم عن قرارات مجلس الادارة.
وبلغت إيرادات النادي الفيصلي عن العام 2013 ما قيمته 575139 دينار، فيما بلغت مصاريف النادي للعام ذاته 673000 دينار، وبلغت إيرادات النادي للعام 2014 نحو 699150 دينار، فيما بلغت المصاريف للعام ذاته 821000 دينار.



عدد المشاهدات : (5788)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :