البوليتكنك تشارك دولة الكويت احتفالاتهم


رم -



شارك الاستاذ الدكتور زيد العنبر عميد كلية الهندسة التكنولوجية / جامعة البلقاء التطبيقية في الاحتفال باليوم الوطني الذي اقامته سفارة دولة الكويت في عمان وجاءت هذه المشاركة من خلال الدعوة الكريمة التي وجهها سعادة السفير الكويتي الدكتور حمد الدعيج الى عميد الكلية حيث ترتبط كلية الهندسة التكنولوجية بعلاقات وثيقه مع السفارة الكويتيه من خلال الملحقية الثقافية والتي تتابع الطلبة الكويتيين في الكلية .

من جانب اخر قال الدكتور العنبر ان هذه المشاركة تاتي ضمن النهج العام للاردن وجلالة الملك في تجسيد الاخوة العربية ومشاركة الاشقاء افراحهم واتراحهم واننا في هذا الوطن نسير على خطى سيد البلاد في التواصل المستمر مع الاشقاء العرب وخصوصا دولة الكويت الشقيقة التي تربطنا بهم علاقات مميزة على المستويين الرسمي والشعبي ، مشيرا الى ان كلية البوليتكنك تحتضن مايقارب 500 طالب وطالبة من دولة الكويت الشقيقة وهم بين اخوتهم وفي بلدهم الثاني الاردن .




عدد المشاهدات : (3358)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :