اندية المحترفين تتجه لسياسة المعسكرات المغلقة قبيل المباريات


رم - بدأت اغلب أندية المحترفين لكرة القدم، بانتهاج سياسة الدخول في معسكرات تدريبية مغلقة قبيل مبارياتهم في المنافسات الرسمية، بحثا عن تحقيق نتائج جيدة.

وفي ظاهرة بدأت بالتمدد بين الاندية، اعلنت الفرق توجهها الى الفنادق قبل موعد المباراة الرسمية بيوم واحد، وذلك للدخول في معسكر مغلق يمتد حتى موعد المباراة .

وأكدت الاندية أن هذا التوجه يأتي لتوفير جميع سبل الراحة للاعبين، والسيطرة على وجباتهم الغذائية قبيل المباريات في ظل اهمية مثل هذه الخطوة.

واعلن ناديا البقعة وذات راس لكرة القدم، انهما سيدخلان اليوم الاربعاء في معسكرين مغلقين في الفندق بعمان، استعدادا لمباراتهما يوم غد في الدوري، وهو ما فعله فريق شباب الاردن الذي يدخل اليوم ايضا معسكرا مغلقا استعدادا لمباراته يوم غد مع الفيصلي.

واعلن نادي الحسين اربد انه سيتوجه الى الفندق يوم الجمعة، استعدادا لملاقاة فريق الوحدات يوم السبت المقبل وهو ما سيفعله الوحدات ايضا الذي اعتاد على الدخول في معسكر في الفندق قبل موعد مباراته بيوم واحد.

وأكد المدير الاداري لفريق الحسين اربد داود الحوراني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية، أن خطوة الاقبال على المعسكرات المغلقة تأتي بناء على طلب المدير الفني الذي يرى أن تجميع اللاعبين في مكان واحد يعد امرا ضروريا من اجل فرض رقابة على نوعية الطعام التي يتناولونها، اضافة الى السيطرة على مواعيد نومهم واستيقاظهم، بحثا عن مردود مثالي في المباراة.

واكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع، أن فريقه انتهج سياسة اقامة معسكر مغلق في الفندق قبل موعد المباراة بيوم واحيانا بيومين، من اجل تعزيز الروح الاسرية بين اللاعبين، اضافة الى العديد من الامور المتعلقة بتنظيم وجبات الطعام، وتوفير سبل الراحة للوصول الى المباراة بوضعيه مريحة تكفل للاعب تقديم مستويات جيدة.

اما المدير الاداري لفريق ذات راس يونس الرواشدة فقد أكد ان اقامة المعسكر المغلق يأتي بناء على طلب المدير الفني الباحث عن توفير اقصى درجات الراحة للاعبين.

وأضاف : من المؤكد أن الدخول في معسكر مغلق بمشاركة جميع اللاعبين، يعزز الاجواء الاسرية داخل الفريق، ما ينعكس ايجابا على الاداء داخل الملعب، كما أن هناك اهداف من المعسكر تتمثل في توفير الراحة للاعبين وتقديم الوجبات الصحية التي تساعدهم في تقديم مباريات جيدة.

يشار الى أن اغلب فرق دوري المحترفين، بدأت بانتهاج سياسة الدخول في معسكر مغلق قبل موعد المباريات بيوم واحد، بحثا عن نتائج جيدة.



عدد المشاهدات : (4867)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :