الإتحاد العراقي يتجه لتسمية مدرب محلي


رم - يعقد الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم اجتماعاً استثنائياً في مقره لمناقشة العديد من المواضيع المطروحة على جدول أعماله ويقف في مقدمتها تسمية الملاك التدريبي الجديد للمنتخب العراقي بدلاً من مدرب نادي قطر القطري راضي شنيشل الذي قدم اعتذاره عن الاستمرار وقيادة اسود الرافدين في تصفيات كاس العالم.
وسيترأس الاجتماع رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود وحضور جميع الأعضاء حيث سيتم فيه مناقشة إمكانية تعيين مدرب محلي جديد للمنتخب العراقي من اجل وضع برنامج تدريبي يتخلله خوضه العديد من المباريات الودية في أشهر آذار ونيسان وأيار المقبلة في إطار تحضيراته للمشاركة في تصفيات كاس العالم ، كما سيتم مناقشة مسالة اعداد المنتخب الاولمبي الذي يستعد للمشاركة في تصفيات اولمبياد ريو دي جانيرو .
وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود في تصريح خص به موقع "استاد الدوحة " ان المدرب راضي شنيشل اعتذر بشكل رسمي عن قيادة المنتخب العراقي في تصفيات كاس العالم بسبب ارتباطه مع نادي قطر القطري.
واضاف : كنا نتمنى بقاء راضي شنيشل مدربا للمنتخب العراقي وقيادته في تصفيات كاس العالم الا انه اعتذر عن ذلك بسبب عدم قدرته على قيادة المنتخب العراقي خلال التصفيات واستمراره بالعمل مع نادي قطر القطري حيه ينتهي عقده خلال شهر ايار المقبل .
واشار : حاولنا كثيراً اقناع راضي شنيشل بالبقاء الا انه اصر على رأيه ولا يمكن لنا ان نجبره على ذلك لانه يعرف جيداً انه من الصعب ان يوفق بين عمله مع نادي قطر وبين المنتخب العراقي لذلك قرر الاعتذار ونحن نحترم وجه نظره بهذه الخصوص .
واوضح : هناك عدة اسماء تدريبية سنطرحها من اجل مناقشتها واختيار المدرب المناسب الذي لديه القدرة على قيادة المنتخب العراقي خصوصا وان هناك عدة مدربين وافقوا على تسلم المهمة .
واكد : سيتم الاعلان عن المدرب الجديد للمنتخب العراقي بعد الاجتماع ونامل ان نتوصل الى اختيار مدرب جيد وان المدرب القادم سيكون مدرب محلي لانه من الصعب التعاقد مع مدرب اجنبي في الوقت الحالي قياسا بالوضع المادي الغير جيد الذي نعاني منه بالاضافة الى قصر الفترة التي تفصلنا عن التصفيات.



عدد المشاهدات : (1752)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :